فوتوشوب اون لاين مجانا 2015

هل أنت جديد في برامج تحرير الصور ولكن هل تريد حقا أن تحصل في  فوتوشوب اون لاين  Photoshop CS3 سكرابوكينغ؟ إذا كنت تتمتع سكرابوكينغ، ثم استخدام مختلف برامج تحرير الصور يمكن أن تكون ممتعة للغاية. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على استخدام فوتوشوب، ثم فهم كيفية استخدام البرنامج يمكن أن يكون صعبا.

إذا كنت تريد الغطس الحق في Photoshop CS3 سكرابوكينغ، ثم بكل الوسائل تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أنك تستطيع. ولكن إذا كنت مبتدئا، فمن المهم أن نتعلم الأدوات الأساسية في البرنامج قبل أن تحاول في الواقع لاستخدام فوتوشوب لسكرابوكينغ. هناك العديد من البرامج التعليمية عبر الإنترنت التي تظهر لك كيفية استخدام مختلف برامج فوتوشوب.

إذا كنت جديدا حقا لفوتوشوب، وهناك برامج زوجين أوصي. الأول هو “فوتوشوب المسار السريع لنوبي”. هذا هو البرنامج الأكثر تفصيلا تعليمي وموجهة نحو مبتدئين. وقد كتب عليه الدروس والكثير من أشرطة الفيديو لمساعدتك على تعلم كل شيء.

أنه يبدأ مع كيفية فهم أساسيات فوتوشوب وكيفية استخدام شريط الأدوات. وبعد ذلك سوف ننتقل إلى التقنيات الأساسية. سوف تتعلم كيفية ضبط الألوان والإضاءة لجعل وضوح الصورة أفضل بكثير. وهناك أيضا تقنيات لتحديد “العين الحمراء”، وتحرير الخلفيات، وأكثر من ذلك بكثير.

يغطي برنامج تي إتش إس مبتدئين كل شيء يحتاج، ويشمل حتى بعض المواضيع المتعلقة فوتوشوب CS3 ​​سكرابوكينغ. سوف تتعلم كيفية إضافة طبقات، وغيرها من التقنيات المتعلقة سكرابوكينغ.

هذا هو بالتأكيد أفضل برنامج للمبتدئين، وإنما هو الثمن إلى حد ما أيضا. أنا أوصي به إذا كان لديك المال وتريد أن تعلم أساسيات للفوتوشوب CS3 ​​سكرابوكينغ. إذا كنت تريد خيارا أرخص على الرغم من الدروس 4 أنت ديه بعض البرامج التعليمية المتاحة. فهي ليست تماما كما مفصل وليس لديهم العديد من أشرطة الفيديو، ولكن الكثير من الموضوعات هي نفسها، لذلك يمكنك أن تتعلم الأساسيات للفوتوشوب.

إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام فوتوشوب CS3 ​​سكرابوكينغ، وتحتاج إلى فهم كيفية استخدام البرنامج لأول مرة. هذه هي كل برامج كبيرة وأنا متأكد من أنك سوف الحب أي منهما.

Comments are closed.