72 windows 10 ويندوز 10

windows 10 ويندوز 10

 

 
أصدرت مايكروسوفت مؤخرا الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز 7 وكثير من الناس رفع مستوى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يبدو أنه بيع سريع جدا والنوافذ الأكثر شعبية نظام التشغيل حتى الآن. المشكلة الوحيدة هي أن الكثير من الناس الذين قاموا بالترقية يتم العثور على ويندوز 7 يعمل ببطء.

ولكن العديد من الناس لديهم نفس المشاكل التي أنظمة التشغيل ويندوز السابقة كان مع التسجيل، قبل أن ترقية. هذا هو العقل المدبر للنظام حيث تحفظ كل الخيارات المختلفة، والإعدادات، وغيرها من البيانات.

ويستخدم هذا النظام البيانات باستمرار سواء كان لتنزيل البريد الإلكتروني، أو تصفح المواقع على شبكة الإنترنت وذاكرة التخزين المؤقت. عدم الاستقرار التي تحدث في نظام ويندوز من وقت لآخر يمكن أن يخل طريقة إعداد التسجيل بها وجعل من الصعب على Windows العثور على ملفات البيانات التي تتطلبها.

بل قد تفقد الملفات أو فاسدة لهم أثناء البحث. هذه هي المشكلة التي يجب أن يحضر إلى إذا كان النظام هو العمل بشكل فعال وتحتاج إلى القيام بذلك لوقف ويندوز 7 تشغيل بطيئة عليك في كل وقت.

ويمكن لبرامج تنظيف السجل حل هذه المشاكل وجلب النظام إلى ذروة الأداء مرة أخرى. انها نوع من خلال التسجيل وإصلاح أية ملفات الفساد أو الزائدة عن الحاجة التي قد تكون هناك. الإصدارات القديمة من أدوات تنظيف السجل ليست قادرة على التعامل مع ويندوز 7، ويمكن في نهاية المطاف حذف الملفات التي لا غنى عنها لهذا النظام.

تأكد من أن السجل النظيف التي تحددها بنيت خصيصا للويندوز 7 نظام التشغيل بحيث يمكنك تجنب أي صعوبات قد تنشأ من استخدام الإصدارات القديمة. إذا كنت تستخدم إصدار خاطئ من فائدة، قد ينتهي بك المطاف تسبب الكثير من الضرر لنظام التشغيل ويندوز 7 التي لديك الخيار الحقيقي الوحيد هو إعادة تثبيت كل شيء.

ومعظم عمال النظافة التسجيل التي تتوافق مع ويندوز فيستا يعمل مع ويندوز 7 والسجل النظيف الجيد سوف اقول لكم اذا كان متوافقا أم لا.

هنا هو كيفية معرفة ذلك.

# 1 تحميل ماسح ضوئي التسجيل مجانا. بعض التسجيل والمصنعين نظافة نورد لكم مع ماسح ضوئي التسجيل مجانا تحميل لمعرفة ما إذا كان هناك أخطاء.

# 2 تثبيت الماسح الضوئي. وهناك الماسح الضوئي جيدة اقول لك على الفور ما اذا كانت ستعمل على إصدار Windows الخاص بك وإذا فعلت ذلك فإنك تعرف كنت قد وجدت ماسح ضوئي متوافق ونظافة.

أفضل نصيحة لتشغيل هذا حتى قبل الترقية. سيؤدي هذا إلى إزالة أية أخطاء أو أخطاء الخبيثة يختبئون في سجل ويندوز وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الترقية.

ميزة أخرى لهذا هي أن هناك المزيد من المنظفات المتوفرة التي تتوافق مع الإصدارات القديمة من ويندوز وسوف قيام بهذه المهمة بشكل جيد. حتى لو كنت لا تسير على ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور تنفيذ هذه الخطوات سوف تحسينه إلى أعلى مستويات الأداء وذلك لمنع ويندوز 7 تشغيل بطيئة عندما لم ترقية.

مصدر المقال: http://EzineArticles.com/3523011
Microsoft has recently released the windows 7 computer operating system and many people are upgrading their computers and laptops. Apparently it is selling very fast and is the most popular windows operating system yet. The only problem is that many people who have upgraded are finding windows 7 running slow.

Many people however have the same problems that the previous windows operating systems had with the registry, before they upgraded it. This is the brains of the system where all the various options, settings, and other data is kept.

This data system is being used constantly whether it is to download email, or browse the web and cache websites. The instability that occurs in the windows system from time to time can upset the way the registry is set out and make it hard for windows to find the data files it requires.

It might even lose files or corrupt them during its search. This is a problem that must be attended to if the system is to work effectively and you need to do this to stop windows 7 running slow on you all the time.

Registry cleaning programs can resolve these problems and bring the system back to peak performance again. They sort through the registry and fix any corrupt or redundant files that may be there. Old versions of registry cleaning tools are not able to cope with Windows 7 and may end up deleting files that are critical to the system.

Make sure that the registry cleaner that you select is built especially for Windows 7 operating system so that you can avoid any difficulties that may arise from using older versions. If you use the wrong version of the utility, you could end up causing so much damage to the Windows 7 operating system that your only real option is to reinstall the whole thing.

Most registry cleaners that are compatible with windows vista will work with windows 7 and a good registry cleaner will tell you if it is compatible or not.

Here is how to find out.

#1 Download a free registry scanner. Some registry cleaner manufacturers will supply you with a free registry scanner download to see if there are errors.

#2 Install the scanner. A good scanner will immediately tell you if it will work on your version of windows and if it does then you know you have found a compatible scanner and cleaner.

The best tip is to run this before you even upgrade. This will remove any errors or malicious errors hiding in your windows registry and speed up your PC before you upgrade.

The other advantage of this is there are more cleaners available that are compatible with older versions of windows and will do the job well. Even if you are not going to upgrade your PC right away carrying out these steps will improve it to peak performance and this will prevent windows 7 running slow when you do upgrade.

Article Source: http://EzineArticles.com/3523011

 

ويندوز 10
ايهما افضل ويندوز 10 ام ماك – منتديات يا حسين
مدونات إيلاف : اخطاء و مشاكل ويندوز 10
الافعى والمنشار
الالعاب العنيفة و خطرها على الاطفال – منتديات بوابة العرب
ايهما افضل ويندوز 10 ام ماك – منتديات يا حسين
مدونة songstoday | طريقة جديدة لتسريع ويندوز 10 – موالي
الترقية من ويندوز 7 الى ويندوز 10
حل مشكلة cmd فى ويندوز 10 – منتديات المدرسة الإلكترونية
مشاكل الصوت على أجهزة الكمبيوتر ويندوز 10
اصلاح مشكلات السجل فى ويندوز 10 – منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا
تعلم استخدام ويندوز 10 بشكل صحيح –
3 انواع من البرامج تحتاجها اذا كنت من مستخدمي ويندوز 10 – منتديات يزيد التعليمية
استفسار هل توجد نسخة مجانية من ويندوز 10 ؟
عادات اجدادنا في الحل والترحال
رأس النمله من قريب
إعلانات الأوقاف – .::: منتديات الإكسيل :::.
طرطوس – المدونات – زهرة سورية : منتديات سورية لكل السوريين في الداخل والمغترب
هل يتسبب ويندوز 10 فى بطء الكمبيوتر – الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض
مساعدة مشكلة فى الدخول لصفحة الرواتر – منتديات إقلاع سوفت
مدينة الجن العجيبة – شبكة و منتديات بيت المقدس للرقية الشرعية
اداة جديدة للحفاظ على ويندوز 10
تصاميم فن التلاعب بالصور صنعت – معهد سيداني
حقائب تدريبية – منتديات الإسلام اليوم
games flash | Wamda.com
اوراق عمل – منتدى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ( بنين – بنات )
لا تستخدم ويندوز xp للاسباب التالية – منتدى الشيرنج تي في
ويندوز 10| العاب فلاش برامج تحميل
ايهما اسرع ويندوز 10 ام ويندوز 7
الاضافات الجديدة فى ويندوز 10
Dell Venue Pro Windows Phone

Comments are closed.