48 ويندوز 10 نظام التشغيل الجديد من ميكروسوف

ويندوز 10 هو نظام التشغيل الجديد من مايكروسوفت. وهو يقدم ميزات جديدة ومحسنة. ويقدم أيضا بعض من نفس الميزات التي نحن جميعا تستخدم ل. جاء ويندوز 10 في وقت سابق من هذا العام، ويقدم واجهة بصرية جديدة. وهذا ما يسمى واجهة بصرية جديدة ويندوز 10 ويندوز ايرو. هناك أيضا أدوات جديدة تدرج ضمن ويندوز 10 مثل دي في دي صانع الجديد أن العديد من المستخدمين يحبون. مايكروسوفت تسعى أيضا لربط ويندوز 10 مع وحدة التحكم المنزلية الأخرى الخاصة بهم – على XBOX 360. بطبيعة الحال، مع كل نظام التشغيل الجديد يأتي بعض الانتقادات.

· واحدة من أفضل وأحدث مزايا ويندوز 10 هو معالمه أمنية جديدة. يوفر Windows Vista ميزات الأمان العظيمة التي تساعد على منع الناس من اختراق النظام الخاص بك. إذا حاولت القيام ببعض الأعمال الحساسة، وسوف يطلب منك كلمة مرور. هذا سوف يساعد على منع الناس من دخول النظام الخاص بك من دون إذن.

النسخة الجديدة من إنترنت إكسبلورر في ويندوز 10 تمت ترقية أيضا ميزات أمنها. انها مرشحات جديدة والمراقبة الأبوية لحمايتك أثناء تصفح الانترنت. الرياضة أيضا نظام التشغيل Windows Vista قوة الحرس لمكافحة البريد المزعج الجديد. وهذا ما يسمى ويندوز المدافع، وأنها سوف تساعد في حمايتك من برامج التجسس وادواري التي يمكن أن تبطئ النظام الخاص بك.

· ميزات الأمان ويندوز 10 ليست هي مزايا جديدة الوحيد لنظام التشغيل. وهناك أيضا جديدة، أكثر البصرية، واجهة المستخدم مع ويندوز 10. ودعا Microsoft هذا ويندوز AERO. وAERO لتقف على الحجية، وحيوية، وهذا انعكاس، ومفتوحة. هو واجهة جديدة 3D مما يجعلها أسهل للاستخدام. وجميع الرسومات الجديدة في ويندوز 10 حقا الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة التي تضاف إلى نظام التشغيل.

· ويندوز 10 يجعل من السهل اقامة المكاتب التجارية الصغيرة إلى الشركات العملاقة الكبيرة. لا يفعل ذلك باستخدام تكنولوجيا التصوير الجديدة. باستخدام هذه التكنولوجيا ويندوز 10 الجديدة، فقد أصبح أكثر فعالية من حيث التكلفة للتبديل مكتب كامل لأكثر من نظام التشغيل الجديد.

· حققت مايكروسوفت من الأسهل استخدام التطبيقات على ويندوز 10. مع المحسن على تقاسم الند للند، وكذلك صافي الإطار، فقد أصبح من الأسهل إلى استخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات.

· ويندوز 10 توفر مستويات جديدة من الاستقرار كذلك. في نظام التشغيل الجديد يجعل الوصول واستخدام معظم برامج تشغيل برنامج أكثر استقرارا. وقد صممت لديهم نوع من نظام من مستويين التي يمكن أن تساعد في منع حوادث. نظام ويندوز 10 الجديد أيضا سيتم الكشف عن مشاكل برنامج التشغيل في أقرب وقت وقوعها، وهذا البرنامج سوف إعادة تشغيله تلقائيا دون الحاجة إلى إعادة تشغيل النظام بأكمله.

· ميزة أخرى رائعة جديدة لنظام التشغيل Windows Vista ميزة تسمى النوم. فإنه يأخذ أفضل الصفات من السبات والاستعداد ويجمع بينهما في واحد. مع النوم، في ويندوز 10، يمكنك بسرعة وسهولة مؤقتا إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة لاغلاق كل شيء إلى أسفل. وهذا هو أيضا كبيرة الموفرة للطاقة أداة جزءا لا يتجزأ من ويندوز 10 كذلك.

· برنامج جديد يسمى سوبر فيتش يسمح لويندوز 10 للوصول والبرامج تحميل أسرع. لا مزيد من فترات الانتظار. سوبر فيتش مع ويندوز 10 يستخدم نظام الملكية ذكي جديد قائم حول البرامج التي تستخدمها في كثير من الأحيان. ذلك قبل الأحمال هذه الملفات أو البرامج إلى الذاكرة بحيث يمكن إطلاق عليها بشكل أسرع. هذا يلغي بطء استجابة بعد إعادة التشغيل الكمبيوتر مع ويندوز 10.

· في الماضي، إذا بدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل ببطء، وكان من عادة مشكلة مع RAM (ذاكرة الوصول العشوائي) الخاصة بك. بعد ذلك، سيكون لديك لإزالة RAM وإضافة المزيد من الجهود لإصلاح المشكلة. وهذا يمكن أن تبطل ضمانات، أو أنها يمكن أن تصبح مجرد مشاحنات، وخاصة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. مع ويندوز 10، يمكنك الآن توصيل محرك أقراص USB أو محرك أقراص فلاش، وسيتم استخدام نظام التشغيل Windows Vista للمساعدة في تعزيز أدائها. لا مزيد من إعادة التشغيل، أو الاضطرار إلى شراء رقائق ذاكرة الوصول العشوائي الجديدة مع نظام التشغيل هذا.

هناك العديد من المزايا الجديدة لنظام التشغيل Windows Vista. لقد وضعوا الكثير من الجهد في جعل نظام التشغيل أن الجميع سيستمتع، والتي هي سهلة الاستخدام. وأضافوا ميزات الأمان الجديدة لنظام التشغيل Windows Vista لحمايتك أثناء وجودك على الشبكة وخارجها. هناك واجهة بصرية جديدة لجعلها أسهل للاستخدام، ومايكروسوفت تعالج حقا بعض القضايا من أنظمة التشغيل السابقة مع ويندوز 10. رغم أن لا شيء على ما يرام، ويبدو أن ويندوز 10 لديك كل الأجوبة في الوقت الراهن.

Comments are closed.