73 واتس اب التطبيق الاجتماعي الاكثر استخداما

واتس اب هو تطبيق الرسائل الأكثر رعاية وتستخدم على نطاق واسع. حولت مما لا شك فيه أنها الطريقة التي استخدمت الأدوات المحمولة للدعاية. وهنا بعض الحيل التي يمكن تطبيقها على حملة إعلانية واتس اب الخاص بك.

تغيير رقم الاتصال الخاص بك:

إذا كنت تخطط لتغيير معلومات الاتصال المرتبط بحساب واتس اب الخاص بك، يوفر واتس اب ميزة مذهلة لتغيير رقم الاتصال القائمة مع واحدة جديدة.

كل ما عليك القيام به هو الذهاب من خلال “لوحة التحكم” وانقر على “حساب”. سوف تجد خيار “تغيير الرقم”، اضغط عليه وادخل رقم الاتصال الحاليين والجدد. هذه عملية التحديث رقم الاتصال تهاجر معلومات حسابك والجماعات والإعدادات إلى الرقم الجديد.

تعطيل ميزة آخر ظهور واتس اب في:

ميزة آخر ظهور واتس اب هي وسيلة جيدة لمعرفة الماضي توافر رأيت على واتس اب من جهات الاتصال الخاصة بك. لإخفاء الأخير الخاص بك رأيت، كنت بحاجة للذهاب إلى ‘الإعدادات’ وتختار ‘الحساب’. اضغط على “الخصوصية” وحدد علامة التبويب “آخر ظهور” ثم اختر الشخص الذي تريد أن تظهر توافر الاخيرة على واتس اب.

هناك ثلاثة خيارات متاحة، لديك للاحتفال واحد من بين “الجميع، اتصالاتي وأحد” وفقا لمتطلبات الخاص بك.

قفل حساب واتس اب الخاص بك:

قفل واتس اب بك هو ميزة مذهلة لتجعلك تشعر بالأمان الرسائل والمعلومات الخاصة بك. لقفل حساب واتس اب الخاص بك، فإنك تحتاج إلى تثبيت “الدردشة تطبيق لوك” من متجر Google Play.

في دردشة قفل التطبيق، هناك العديد من الرسل، بما في ذلك واتس اب. يمكنك قفل واتس اب والمرسلين أخرى باستخدام مختلف توقيت تأمين السيارات وكلمات السر لحماية الرسائل والبيانات الخاصة بك.

استرداد ما تبذلونه من المحادثات واتس اب المحذوفة:

في بعض الأحيان عندما كنا حذف الأحاديث غير المرغوب فيها والمعلومات من واتس اب، ونحن أيضا حذف الرسائل والبيانات المهمة، وقد لاستعادتها مرة أخرى. يوفر واتس اب ميزة النسخ الاحتياطي الذي يسمح لك للاستفادة واسترداد واستعادة التحويلات السابقة.

كل ما عليك القيام به هو إلغاء وإعادة الاعتبار واتس اب الخاص بك. في وقت التثبيت، سوف يطلب منك واتس اب لاستعادة التاريخ والمحادثات الخاصة بك، انقر فوق موافق للحصول على الرسائل القديمة الخاصة بك مرة أخرى.

هناك الكثير من الحيل الأخرى بعض عن معرفة إحصاءات واتس اب للحصول على كل المعلومات عن حسابك، ووضع المنبثقة الإخطارات، وذلك باستخدام واتس اب بدون رقم، يختبئ الصور واتس اب وأشرطة الفيديو من معرض الهاتف، وتوسيع نطاق حزمة محاكمة واتس اب، ومنع المستخدمين غير المرغوب فيها ، يختبئ حالتك وصورتك الشخصية وما إلى ذلك، ولكن هنا هو آخر واحد قد ترغب.

كيفية استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتزامن ذلك مع هاتفك

واتس اب لا يعمل فقط على الأجهزة النقالة، كما أنها تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك حساب واتس اب، يمكنك مزامنة المحتوى لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه الميزة متوفرة فقط مع متصفح جوجل كروم. عند مزامنة بين الهاتف المحمول والكمبيوتر، تتم مزامنة المعلومات من واتس اب أيضا كذلك.

ستظهر الإخطارات على واتس اب جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتم خروج من الحساب. ويمكن أن يتم هذا التزامن مع أو بدون بلوستاكس. عملية سهلة حقا:

تزامن دون بلوستاكس:

لتشغيل واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام بلوستاكس، تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات –

الخطوة 1: إذا لم يكن لديك متصفح كروم، تحميل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: ويدخل URL “https://web.whatsapp.com/” في شريط العنوان من الكروم.

الخطوة 3: يظهر رمز الاستجابة السريعة على صفحة التعليمات، اتبع التعليمات وفقا لنظام التشغيل الخاص بك والهاتف المحمول. انتقل إلى واتس اب الويب للحصول على الماسح الضوئي واتس اب الويب QR.

الخطوة 4: مسح رمز الاستجابة السريعة وكنت فعلت مع عملية المزامنة.

بعد الانتهاء من هذه العملية، يمكنك استخدام الرسائل على جهاز الكمبيوتر وكذلك على هاتفك النقال. لإنهاء التزامن مجرد إغلاق جلسة.

تزامن مع بلوستاكس:

الاستفادة من بلوستاكس لمزامنة حساب واتس اب باستخدام نفس رقم الاتصال لجهاز الكمبيوتر وجهاز الهاتف النقال. باستخدام بلوستاكس، يمكنك الاتصال مع أنواع مختلفة من الرسل في وقت واحد مثل الفيسبوك، مستراح، واتس اب وغيرها الكثير. وفيما يلي الخطوات لمساعدتك:

الخطوة 1: أولا تحميل وتثبيت برنامج بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيل واتس اب الاستفادة منه.

الخطوة 2: تحميل وتثبيت تطبيق بلوستاكس الغيمة الاتصال على الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول من جوجل اللعب المخزن.

الخطوة 3: بعد تثبيت، افتح التطبيق على الأجهزة المحمولة الخاصة بك، وسوف تسأل لإدخال دبوس.

الخطوة 4: بلوستاكس فتح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذهاب إلى “إعداد وتختار” للتواصل مع سحابة الاتصال. سيتم إرسال مفتاح التسجيل لهاتفك.

خطوة 5: أدخل مفتاح التسجيل في تطبيق المحمول الخاص بك، ثم حدد خيار المزامنة على الهاتف المحمول بلوستاكس التطبيق.

أنت الآن على استعداد لاستخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فضلا الخاص بك أخذ ميزة متنقلة من بلوستاكس.

Comments are closed.