46 مراجعة لهاتف موبايل ZTE Axon Pro

نظام التشغيل

على الرغم من الميزات مثل الشاشة والمعالج هي موضع تساؤل في هذه المرحلة حتى أعلن رسميا، واحدة هذا أمر مؤكد. سامسونج غالاكسي نيكزس، مع الميزات الرائعة في مثل الوجه فتح وجوجل شعاع. تحديثات والمتداول خارج لأجهزة متوافقة في الأسابيع المقبلة، في حين أن العديد من هواتف أندرويد جديدة نشرت في الحدث MWC في برشلونة شملت في وقت سابق من هذا الشهر أيضا البرنامج الجديد. أكبر منافس سامسونج، وأبل، وأكثر من المرجح أن إصدار نسخة جديدة من نظام التشغيل iOS جنبا إلى جنب مع اي فون 5 كما كان الحال مع الإصدارات السابقة من سلسلة فون الشعبية.

إذا كنت في الهواتف الذكية أو التكنولوجيا بشكل عام، كنت قد سمعت عن بيان الذكي كبير في المستقبل القريب من قبل شركة سامسونج. من جديد الرائد الهاتف الذكي، غالاكسي S3 من المتوقع أن توجه عدد كبير من رؤساء، وأخذ زمام من غالاكسي S2 لأن الشركات الأكثر تقدما الروبوت الذكي. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على بعض المواصفات الأخرى يشاع من الجهاز.

كاميرا
واحدة من ميزات الهاتف التي يمكننا أن نتوقع أن نرى تحسنا كبيرا من هو الكاميرا. موبايل ZTE Axon Pro يضم كاميرا رقمية بدقة 8 ميجابكسل والتي هي قادرة على انتاج بعض نتائج عظيمة. ويمكن أيضا التقاط الفيديو 1080p وكما هو معروف واحدة من أفضل الكاميرات على الهاتف الذكي. موبايل ZTE Axon Pro من المرجح أن يفخر بأن لديه كاميرا 12 ميجا كما هو ظاهر على أمثال المفرج عنهم مؤخرا سوني اريكسون S، والسماح لها لمنافسة أو حتى تجاوز الكاميرات على الهواتف شركات منافسة “بالرغم من ذلك. والميزة الرئيسية لهذا بالطبع سوف تكون على تحسين جودة الصورة التي تقدمها كثافة بكسل أدق، ويمكنك أيضا أن نتوقع أن نرى في صفقة قياسية من الميزات مثل وضبط تلقائي للصورة، والتركيز على اتصال، وتثبيت الصورة وفلاش LED مع الفيديو عالي الوضوح القبض.

نظام التشغيل
شهد نظام التشغيل أندرويد مؤخرا أحدث ترقية مع النسخة ساندويتش الآيس كريم. هذا وسوف تحل محل النسخة الزنجبيل الذي تم العثور عليه في الوقت الراهن على موبايل ZTE Axon Pro ومجرة ملاحظة. سامسونج غالاكسي نيكزس يعرض البرنامج الجديد، ويعتقد على نطاق واسع أن غالاكسي S3 سيتضمن هذا أيضا. في الواقع، بسبب توقيت الافراج عن الهاتف، فمن المرجح أنه سوف يكون الأمثل لهذا الإصدار من الروبوت، وربما تكون أكثر توافقا مع جميع معالمه لمزيد حد من غالاكسي S2 عند إجراء تحديث البرامج .

شاشة
كانت غالاكسي نيكزس غالاكسي ملاحظة واثنين من الهواتف الذكية الأولى التي يفخر بأن لديه دقة الشاشة التي هي أعلى من اي فون 4 و 4S مع عرض شبكية العين. لفترة طويلة كان هذا توج أعلى دقة العرض الذكي. لذا سامسونج لديها بالفعل هذه التكنولوجيا لتشمل عالية جدا الشاشة نجل قرار والهواتف في المستقبل وموبايل ZTE Axon Pro من المرجح أن تستفيد من هذا. هناك العديد من المواقع مدعيا أن الشاشة على موبايل ZTE Axon Pro ستكون أيضا أكبر من S2. ونحن لن نعرف ذلك على وجه اليقين حتى يتم تحرير الهاتف ولكن سيكون بالتأكيد لم يكن مفاجئا.

غالاكسي S3 لديه بعض الأحذية الكبيرة لملء مثل الهاتف الرئيسي الروبوت الشركة. كانت غالاكسي S2 واحدة من الهواتف الأكثر شعبية في العام الماضي، ولكن بفضل الميزات التي من المحتمل أن يتم تضمينها ضمن قائمة المواصفات موبايل ZTE Axon Pro ينبغي أن يثبت شعبية جدا. سوف الافراج عن هذا الهاتف يكون واحدا من أكبر الأحداث التقنية في عام 2012.

Comments are closed.