28 لعبة صب واى القديمة

 

كنت دائما أحب ألعاب الفيديو، ومنذ ذلك الحين لعب لأول مرة على جهاز الكمبيوتر صديق في فترة ما بعد الظهر بعد المدرسة الابتدائية. هناك شيء سحري تقريبا عن حقيقة أن نتمكن من نقل الصور حول والتفاعل مع العوالم الافتراضية، خيال المعيشة قدمت لنا للتفاعل مع كننا الرجاء. أنا أيضا أريد دائما لجعل الألعاب نفسي ولكن، حتى وقت قريب، لم يكن لديك المعرفة التقنية للقيام بذلك. الآن، أنا طالب هندسة البرمجيات الثاني من العام، لذلك لو لم أكن قادرا على رمز لعبة من دون الكثير من الأعمال الدرامية سيكون هناك شيء خاطئ بشكل كبير. ولكن ماذا عن الشخص المشترك: الشخص الذين مصطلح “تسرب الذاكرة” تستحضر صورا لجدهم، “أنابيب” هو حيث تدفق المياه، و “blitting” لم يسمع به؟ كذلك، يمكن للجميع في الحصول على على عملية الخلق اللعبة، وحتى أنك لا تحتاج إلى تعلم البرمجة “الحقيقية” للقيام بذلك.

إذن، أين تبدأ الألعاب؟ مع فكرة. ألعاب، مثل كل الخيال، تتطلب فكرة أن تكون ناجحة. بالتأكيد، في نفس الطريقة يمكنك مجرد الجلوس وكتابة القصة دون التبصر، يمكنك القفز على في وصفعة لعبة معا. ومع ذلك، إلا إذا كنت محظوظا للغاية، وأفضل الأعمال وعادة ما تكون تلك التي تم مدروسة مسبقا.

هناك طريقتان لتخطيط المشروع. يمكنك أن تبدأ من الناحية التكنولوجية المعروفة وبناء مشروعك على أعلى من ذلك أو يمكنك الذهاب للتو لتصميم وإضافة العديد من الميزات والأفكار كما تريد، ثم قم بإزالة تلك التي لا يمكنك استخدام عندما قمت قررت على التكنولوجيا وأنت تسير لتنفيذ اللعبة مع. بشكل عام، والنوع الثاني هو على الارجح أفضل واحد للذهاب مع عند تصميم الألعاب. عندما كنت بدأت لأول مرة ومع ذلك، فإن الخيار الأول يوفر لك الكثير من الصداع.

لذلك، لعبة الأولى كنت تريد الذهاب الى فكرة بسيطة جدا. لا تفهموني خطأ، والأفكار عبة مجنون بأول المكسرات هي رائعة، وينبغي أن يكون هناك المزيد منها هناك، ولكن كنت لن تكون قادرة على خلق جهاز محاكاة العالم الحقيقي مع خمسين مليار شخص الظاهري عن التفاعل الحقيقي الوقت مع أفعالك التي لها تأثير الفراشة على مستقبل الكون الظاهري عندما انها مجرد لعبة الأولى. حقا. كثير من الناس في محاولة عليه؛ وقد نجح لا شيء أعرفه. التقليد هو أفضل طريقة للبدء بها. ألعاب بسيطة مثل “غزاة الفضاء ‘،’ تتريس ‘،’ بكمن” أو حتى “بونغ” هي أماكن رائعة للبدء. كلها بسيطة إلى حد كبير لخلق ولكن لديها بعض التحديات الكامنة. “بكمن” على سبيل المثال، يتطلب إيجاد مسار للأشباح. ننصحك بأن تبدأ حتى أبسط من ذلك لأول محاولة للغاية الخاص بك. “غزاة الفضاء” هو نقطة طيبة للقفز. يمكنك جعل، لعبة كاملة بسيطة دون بذل الكثير من الجهد وانها للمد بلا حدود تقريبا.

إذا كنت عالقا لفكرة، واختيار النوع الذي تستمتع. هل تحب ألعاب المغامرات مثل “جزيرة القرد”، “فاندانغو غريم ‘،’ الفضاء كويست ‘،’ الملك كويست” وما إلى ذلك؟ تصميم واحد من هؤلاء. أنت في العاب القتال مثل “قتال الشوارع”، “تيكين ‘،’ مضات ‘،’ مورتال كومبات” وهلم جرا؟ تأتي بفكرة لذلك. هل تحب الرماة أول شخص مثل ‘زلزال’، ‘نصف الحياة “أو” الموت “؟ أنا لا أوصي به باعتباره المشروع الأول، ولكن هل يمكن أن تعطي دائما الذهاب. لا تتردد في أن تكون عامة كما تشاء، وهذا هو تجربة التعلم بعد كل شيء.

الآن أن لديك لديك فكرة حان الوقت لإظهارها. لا تقلق بشأن التكنولوجيا أو حقيقة أنك قد لا تعرف كيفية تطبيق في الواقع لعبة فقط حتى الآن، مجرد الاستيلاء على نفسك بعض ورقة وقلم رصاص وبالجنون مع الأفكار. وصف الشخصيات الرئيسية، تلعب لعبة، والأهداف، والتفاعلات، والقصة، وتعيينات رئيسية، أي شيء يمكن ان يخطر لك. تأكد أن لديك ما يكفي من التفاصيل بحيث يمكن للشخص أن يقرأ من خلال الملاحظات واللعب من خلال اللعبة في رؤوسهم بدقة نسبية. تغيير تصميم لعبة أثناء عملية الترميز هو دائما تقريبا فكرة سيئة. مرة واحدة تم ضبطه، فإنه ينبغي أن تظل مجموعة حتى مرحلة التغيير والتبديل (سأذهب إلى هذا أكثر في وقت لاحق) أو أنت من المحتمل أن يدخل “الجحيم التنمية”، حيث يذهب المشروع على وعلى. يتم بذل المزيد والمزيد من العمل مع أقل وأقل النتيجة.

في نهاية هذه الفترة من إنشاء اللعبة، يجب أن يكون لديك ما يلي:

– A مخطط خطية من شخصيات اللعبة، وربما رسم أو اثنين (سواء كانت السفن الفضائية، والدوائر الصفراء، والسيارات أو عهد مملكة المظلمة من Falgour، تحتاج إلى معرفة الذين أو ما سيكون لاعب أن يكون والذين هم سيتنافس ضد)

– A مخطط مكتوب من قصة (إذا كان هناك واحد، وهذا ليس حيويا للغاية بالنسبة ل”غزاة الفضاء” أو “تتريس”، ولكن ل”اوبر كويست: مغامرة من الذهول” انها فكرة جيدة حقا)

– وصف لتلعب لعبة، مكتوبة أو storyboarded. القصص المصورة هي تمثيلات بصرية الأفكار. رسم شخصياتك في الإجراءات، مع السهام التي تبين تدفق العمل وأوصاف مكتوبة قصيرة تفاصيل الأحداث التي تحدث في الصورة (لأن البعض منا ليسوا فنانين رائع ويمكن صورنا يكون قليلا … مفتوح للتفسير …)

الآن أن لديك فكرة بلورتها، وحان الوقت للعمل على كيفية كل هذا سوف تحصل مجتمعة. إذا كنت قد حصلت على هذه النقطة، وتشعر بالقلق من ان كنت تريد الذهاب لديك لقضاء سنوات تعلم لغات البرمجة المعقدة من أجل تنفيذ فكرتك، لا تخافوا! فعل الآخرون بالفعل ياردة من الصعب بالنسبة لك. هناك العديد من RAD (تطوير التطبيقات السريعة) الأدوات المتاحة لخلق لعبة، متاحة مجانا على الانترنت عددا منها. بعضهم ما زال تتطلب منك أن تتعلم “لغة البرمجة” (لغة برمجة مبسطة جعلت لمهمة محددة) ولكن بصفة عامة هذه ليست معقدة جدا أو يشارك. لقد جمعت قائمة قصيرة من بعض هذه لقد وجدت في نهاية المقال. يتم سرد تلك الخطوط الأولى، التي نظمتها لعبة النوع.

حسنا، هذا ينبغي أن يكون كافيا للحصول على انك بدأت في إنشاء اللعبة. أهم شيء أن نتذكر مرة واحدة كنت قد حصلت على هذا الآن هو أن تحتاج إلى إكمال اللعبة. كثير من الناس بدء مشروع ومن ثم يفقدون الاهتمام وأنه فشل، أو أنها تبقي الانتقال إلى مشروع واحد جديد بعد آخر دون الانتهاء من أي شيء. تبدأ صغيرة، وبناء العمل (كانت بسيطة) لعبة وهذا هو، قبل كل شيء، كاملة. عندما تحصل على هذه المرحلة سيكون لديك دائما عدد كبير من الأشياء التي ترغب في تغيير أو إصلاح الخ ولكن ستحصل على شعور عظيم من معرفة أنه، في طريقها، انتهى.

من هذه النقطة، يمكنك البدء في مرحلة التغيير والتبديل. تلعب لعبتك بضع مرات، ونطلب من الآخرين أن تفعل الشيء نفسه. يحيط علما ما ليس متعة أو يمكن أن يكون أفضل وتغيير الأمور هنا. في هذه المرحلة، هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للحفاظ على نسخ احتياطية من الإصدارات السابقة بحيث إذا كان التغيير لا يعمل يمكنك العودة وحاول شيئا مختلفا دون أن تفقد أي من عملك. وهو في هذه النقطة التي يمكنك إضافتها عن الميزات الجديدة، وتحسين الرسومات والأصوات، مهما كنت من فضلك، آمنة في المعرفة التي كنت تعمل على أساس متين.

عندما كنت سعيدا مع اللعبة، لماذا لا تقاسمها مع العالم؟ هناك العديد من الأماكن رخيصة أو مجانية هناك للك لاستضافة الملفات على وبعد ذلك يمكنك القفز على قوائم الرابط والمنتديات وترك الجميع يعرف عن خلقك. حسنا، آمل أن هذا كان مقدمة مفيدة في فن خلق مباريات. انها على قدر كبير من المرح، ويمكن أن تفتح آفاقا جديدة كاملة من التعبير الإبداعي لاستكشاف لكم. القفز في والمتعة

لعبة صب واى للاندرويد – منتديات عراق السلام
صب واى العرب صب واى الجديدة
لعبة صب واى الاصلية 2015 – منتديات جزيرة مصيرة
العاب ار بى جى الخطيرة – منتديات الشيرنج الفضائى
العاب اونلاين صب واى سيرفر – مركز الصواعق الجوية
صناعة العاب برسومات عالية – منتديات الضالع بوابة الجنوب
العاب يحبها الاباء و الاطفال معا – منتدى الشيرنج تي في
عالم تطوير الالعاب – منتدى كلية التربية
العاب ذكاء جديدة – منتديات المدرسة الإلكترونية
الالعاب المتاحة لسن الخامسة – منتديات هاي ياعرب
الالعاب الاكثر انتشارا
العاب فيديو و اكس بوكس 10
العاب لتنمية الذكاء على الانترنت – منتديات عراقيات النسائي
العاب لتعليم الكتابة بسرعة – البنت المميزة
افضل العاب فيس بوك لهذا العام
لعبة صب واى على جوجل بلاى – منتديات كوول كويتي
العاب الخيال العلمى – منتدى الحراك الجنوبي
لعبة صب واى سابوى نينجا
سورسات العاب للتعديل –
مشكلة في pes2013 اون لاين ps3
اسرع طريقة لتسجيل الألعاب أثناء تشغيلها بكل سهوله و بسلاسة مع اقوي برنامج RazerCortex
العاب كيبورد – منتديات المصريه للهندسه والتكنولوجيا
لعبة صب واى برابط مباشر
تحميل لعبة صب واى – شبكـة و منتديات كفـر و وتـر
تجميع كبيوتر فائق للالعاب – منتديات يزيد التعليمية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *