24 لعبة جاتا المصرية تكنو دار

العلامة التجارية جون ديري هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر تميزا في جميع أنحاء العالم. حتى الأطفال من سن صغير يعرف الألوان وما جرار دير تبدو! ومنذ الاطفال يحبون الآلات الثقيلة ولها الكتب قراءة معهم حول هذه قطعة من المعدات فلا عجب حفل عيد ميلاد جون ديري وهذا هو موضوع شعبية جدا وممتعة لطفلك!

يمكن تنظيم حزب مثل هذا في العديد من الطرق المختلفة ما إذا كنت تريد التركيز فقط على العلامة التجارية أو إذا كنت ترغب في التركيز على الزراعة، والآلات الثقيلة أو حتى البناء. سوف اختيار الموضوع الخاص بك مساعدة تضييق الزينة، الطرف تفضل، وأدوات المائدة، كعكة عيد الميلاد، الخ …

وإليك بعض الأفكار للمساعدة في التخطيط حفلة عيد ميلاد الخاص بك.

واحد من أول الأشياء التي يجب مراعاتها هي الزينة. أنت ذاهب إلى اختيار الألوان جون ديري التي هي الأصفر والأخضر؟ إذا كان الأمر كذلك فإننا نوصي الكثير من البالونات، واللافتات والشريط الأخضر والأصفر. يمكنك إضافة بضع اللوازم الطرف، الطرف الامدادات الرسمية نعم، رخصت جون دير، لحزبكم. وهذا يمكن أن تشمل بينياتا جرار أو جدار صائق جون دير. كل من هذه مخزن اشترى الزينة يمكن أن تساعد في زيادة الزينة محلية الصنع التي يمكن أن تساعدك على توفير المال.

زخرفة محلية الصنع بسيطة وفعالة هو المتدلي السقف الذي توقف من السقف. ببساطة التقاط صورة من الإنترنت التي يمكن أن تكون جرار، جزازة العشب، والجمع أو حتى شعار العلامة التجارية جون دير. طباعة هذه الصورة على الورق والغراء لقطعة الأصفر من بطاقة المخزون. وبعد ذلك، باستخدام قطعة الأخضر من بطاقة الاسهم قطع دوامة حوالي 1 بوصة واسعة. أنه ليس من الضروري أن يكون مثاليا كما سوف تكون معلقة من السقف فإنه يحتاج فقط لتكون قادرة على تتكشف. المقبل، الغراء و / أو التيلة الصورة لنهاية دوامة ونعلق على السقف. الزخرفة يجب شنق أسفل حوالي القدم اعتمادا على حجم دوامة. إذا قمت بإضافة 3-5 من هذه في جميع أنحاء الغرفة انها سوف بالتأكيد خلق نظرة دراماتيكية!

تذكر، ودير جون حزب، كما هو الحال مع جميع الأطراف أطفال، هو جعل كل شيء عن الأطفال. وهذا أمر مهم خصوصا مع الأنشطة والمواد الغذائية. كنت لا تريد أن تكون تقديم الطعام التي من شأنها أن الأطفال لا تأكل لأنها سوف ينتهي به الأمر إلى الجياع وغاضب. كنت أيضا لا ترغب في اختيار الألعاب التي إما أن تكون متقدمة جدا للأطفال أو من السهل جدا. أسهل طريقة للحد من معظم هذه المشاكل هو وجود الكثير من الخيارات المختلفة للأطفال! وهذا يمكن أن تتراوح من إنشاء الخاص بك الخاصة البيتزا إلى الهامبرغر والمقانق المقلية. للألعاب الحزب يمكن أن يكون لديك ألعاب أنه حتى الأطفال الأكبر سنا سيستمتع مثل ركوب دراجة ثلاثية العجلات أو لعب دبوس الذيل على حمار (مع المزيد من يدور للأطفال الأكبر سنا).

بعد أن يتم تعيين الزينة ستحتاج إلى النظر في جميع العوامل الهامة الأخرى للحزب. وهذا يشمل الدعوات، الطرف تفضل، كعكة عيد ميلاد، شكرا لكم بطاقات وأدوات المائدة والألعاب الحزب.

نيك ليلة الدخلة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *