4 فوتوشوب لجميع اعمال التصميم الفوتوغرافى

تعلم فوتوشوب هو عملية صعبة يمكن أن يكون هناك الكثير من المرح. ولكن، دعونا نواجه الأمر – أدوبي فوتوشوب هو تطبيق المعقدة التي يمكن أن يكون محبطا. أكثر من عدد قليل من الناشئين تصميم رسامون وشكك التعقل في حين تحاول السيطرة على تعقيدات هذا البرنامج.

مثل العديد من التطبيقات البرمجية المتقدمة، تم تصميم فوتوشوب لتكون وظيفية بالكامل ومفيدة لجميع المستويات من أعمال التصميم الجرافيكي. ويمكن للمبتدئين تعلم أن تفعل التعديلات الصورة بسيطة وليس بسرعة، في حين أن الايجابيات ستعمل مع طبقات متعددة وخلق تأثيرات مذهلة التي هي الأفضل. الأدوات والعمليات المتاحة هي ما يجعل تعلم فوتوشوب صعبة قليلا. عليك أن تتعلم بطريقة خطوة بخطوة. من الصعب للقفز فقط في وتفعل الكثير من دون إتقان أساسيات الأولى. أنا أعرف، لأنني كنت هناك وفي وقت واحد تقريبا تخلى على تعلم ذلك.

قضى الوقت في تعلم فوتوشوب يمكن أن تؤتي ثمارها بشكل رائع، وإن كان. وبصرف النظر عن استخدام البرنامج من أجل المتعة والإنتاجية الشخصية، وهناك العديد من الفرص لكسب المال جيدة هنا. منذ تصميم الرسوم البيانية والتحرير ليس هو أسهل شيء للتعلم، هناك طلب كبير على الناس الذين هم المهرة وقادرة على العمل مع المشاريع المعقدة. بارع محترفي التصميم الجرافيكي هم دائما في الطلب الكبير، وهناك أكثر من كافية العمل للذهاب حولها.

مهارة واحدة في الطلب الكبير هو تصميم مواقع الإنترنت. يمكنك استخدام فوتوشوب لخلق فريدة من نوعها، رؤوس مذهلة وتصاميم الموقع والشركات سوف يدفع لك بشكل جيد للغاية للقيام بذلك. تصميم مواقع الإنترنت ليست مهارة أن أي “تفعل ذلك بنفسك” نوع يمكن التقاط بسهولة. لا يمكنك النزول إلى المحلية لبيع الكتب وشراء كتاب عن تصميم مواقع الإنترنت، ونتوقع أن جهز المهنية نوعية الموقع بين عشية وضحاها. ناهيك عن الوقت اللازم لتعلم فوتوشوب أو برنامج تحرير رسومات آخر لإنشاء عناصر التصميم الفعلية.

كانت دروس أدوبي فوتوشوب الصعب الحصول عليها قبل كان لدينا شبكة الإنترنت. في وقت واحد، كنت قد حد كبير لحضور دورات تدريبية رسمية عقدت في المدارس الفنية المحلية أو الجامعات. لقد كان هناك دائما وفرة من الكتب والكتيبات التي تركز على تعليم مهارات فوتوشوب، ولكن مثل العديد من الدروس تهدف إلى تعليم تطبيقات المستوى المهني، وقعوا قصيرة ويجري عملية بالنسبة لمعظم الطلاب.

الآن، يمكنك أن تجد اختيار لطيفة من الدورات التدريبية لتعلم فوتوشوب على الانترنت التي تبدأ مع أساسيات جدا والعمل لمدة تصل إلى مواضيع متقدمة في خطوة خطوة الأزياء، والطريقة التي ينبغي أن يكون. وأفضل الدروس على الفيديو، مما يتيح لك الفرصة لممارسة حرفيا المهارات المطلوبة كما يمكنك مشاهدة الفيديو. مواد تدريبية تكميلية يمكن طباعة من ملفات PDF. وهذا يعطي لك الفرصة لإتقان استخدام أدوات فوتوشوب والعروض أعلى بكثير من أسلافهم، في جزء صغير من التكلفة.

والهدف من مصور محترف هو أن تفعل كل ما في وسعها لجعل الظروف لالتقاط الصور الكمال. ومن الناحية المثالية كنت مكان موضوعك في الإضاءة الكمال، وتفعل كل ما تستطيع من أجل القضاء على العين الحمراء أو غيرها من الأمور التي يمكن أن تدمر الصورة. هذا هو المكان الذي يأتي في فوتوشوب.

مع التكنولوجيا اليوم، يمكن حتى المصورين الهواة تأخذ صورة عادية وجعلها تبدو غير عادية. كيف يكون هذا ممكنا؟ مع قوة أدوبي فوتوشوب أي شخص يمكن أن تتحول إلى صورة عادية الى احترافي واحد. كما واقع الأمر، فإن معظم المصورين المحترفين تتحول إلى أدوبي فوتوشوب في الهواء فرشاة من ما يسمى عيوب في الصور أخذوا مع كاميرا SLR بهم.

واحدة من الأشياء المفيدة جدا يمكنك القيام به مع فوتوشوب هو لإزالة العناصر في صورك. على سبيل المثال، قد يكون لديك طائرة تحلق فوق أن كنت ترغب في قضاء لهذا الكمال، واضحة الأزرق مظهر السماء. يمكنك أيضا بسهولة إزالة العيوب في الصور الخاصة بك، مثل الندبات والتجاعيد وحتى البثور. ونقول وداعا إلى الأبد العين الحمراء. وتستخدم هذه التقنيات من قبل المصورين استوديو الذين يريدون جعل رعاياهم تبدو مثالية.

في الواقع، فرحة فوتوشوب هو أنه يمكنك جعل العمة إدنا بك تبدو وكأنها أنجلينا جولي (ولو مع شيء من العمل على الجزء الخاص بك). هذا هو سحر أدوبي فوتوشوب. مع هذا البرنامج تحرير الصور، كل شيء ممكن.

تحتاج أيضا لا تقلق بشأن عدم وجود أحدث وأكبر كاميرا رقمية في السوق. مع ميغابيكسل كل يوم 4، كنت قادرا على صور ذات جودة الاستوديو مع بضعة نقرات من الفأرة. يمكنك حتى التقاط صورة جرفت وتغييره إلى شيء نابض بالحياة بشكل لا يصدق.

كما ذكرت سابقا، لقد كان كل ما متلازمة العين الحمراء التي يمكن أن تدمر تماما صورة كبيرة، والآن هذه يمكن تحريرها. لا مزيد من القلق حول العينين حمراء على المواضيع الخاصة بك كما أدوبي فوتوشوب قادر على إزالتها. أداة الإضاءة يعزز الصور المظلمة. ببساطة ضبط سطوع الصورة وكذلك التباين وسيبدو كنت أخذت الصورة في بيئة إضاءة مثالية. العودة الصور مضاءة لم تعد مشكلة مع أدوبي فوتوشوب.

واحدة من أفضل الأشياء عن هذا البرنامج هو أنه من السهل نسبيا للاستخدام. حذر من أن يكون ذلك قد يستغرق بعض الوقت لتصبح مألوفة مع الأدوات في برنامج فوتوشوب، ولكن بعد كنت مرتاحا مع البرنامج الذي سوف تكون قادرة على تحرير الصور مثل المهنية.

نأمل الآن أنك تدرك أنك لا تحتاج إلى استوديو الصور الرقمية من أجل جعل الصور تبدو مملة أفضل قليلا. فوتوشوب يجعل الصور التي تلتقطها تبدو كما لو تم نقله من قبل الفنيين. حتى باستخدام كاميرا رقمية عادية، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تكون قادرة على التقاط صور رائعة بمساعدة من برنامج فوتوشوب.

لذا، إذا كنت ترغب في تحسين مدى الصور التي تلتقطها تبدو، وبعد ذلك أدوبي فوتوشوب تكون قادرة على إعطائك القدرة على التقاط الصور مثل المهنية. في الواقع، هناك الكثير من الاحتمالات التي يمكنك القيام به مع الصور الخاصة بك مع أدوبي فوتوشوب.

مع سهولة كنت قادرا على تغيير الخلفية من الصورة أو حتى استبدال الجسم لشخص ما مع جسم شخص آخر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *