7 طريقة تنزيل لعبة صب واى للكمبيوتر 2015

عندما جعل لعبة كبيرة وهناك عدد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار إذا اللعبة هو البقاء على قيد الحياة في السوق الكامل من التصاميم لعبة كبيرة. وترد أدناه عدد قليل من العوامل الأكثر أهمية التي يجب أخذها في الاعتبار عند تصميم لعبة كبيرة.

رسومات اللعبة:

ومن فكرة خاطئة مفادها أن أفضل ألعاب تستند إلى أفضل الرسومات. في حين وجود رسومات كبيرة، وهذا العامل وحده لا تجعل لعبة كبيرة عندما عوامل أخرى لا ترقى إلى المعايير التي تطابق الرسومات. ومع ذلك، بعد أن قال هذا، فمن الإنصاف القول أنه عندما جنبا إلى جنب مع غيرها من العوامل لا تقل أهمية تصميم اللعبة، ويمكن رسومات كبيرة بالتأكيد تعطي لعبة ميزة على غيرها من تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر مع انخفاض جودة الرسومات. وهناك أمثلة قليلة على ذلك الرسومات عوالم غنية من تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر مثل هالو، MYST، تومب رايدر، فاينل فانتسي، حرب النجوم، وهذا هو مجرد عدد قليل من كثير من تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر التي يمكن دراستها لديك رسومات كبيرة. ولذلك فمن الأسلم أن نفترض أن أحد العوامل التي أمر حيوي من أجل مباراة جيدة، ولكن لا بد من جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى لا تقل أهمية، معرف للعبة لديها رسومات كبيرة.

اللعب:

هذا العامل هو أيضا عامل مهم جدا تصميم اللعبة كما أنها تغطي نقطة لممارسة اللعبة، والهدف المراد تحقيقه والتفاعلات الممكنة بين عناصر من لعبة مثل الكائنات أو أحرف غير قابلة للتشغيل. في حين يجب أن يكون لعبة على اللعب لائقة وقصة، ومرة ​​أخرى فإن هذا الواقع لا يجعل لعبة كبيرة في حد ذاته. عند مزجه مع رسومات كبيرة ومع ذلك، فإن هذين العاملين تعطي لعبة حافة فوق المنافسة. اللعب يمكن أن تكون إما عملية بسيطة أو عملية معقدة جدا والتي لا تزال تجعل لعبة كبيرة، كما يمكننا أن نرى عندما نقارن اللعبة “تتريس” لعبة “فاينل فانتسي”. وكانت كل مباراة يضرب سحق التي ظلت حتى الآن في قائمة شعوب كثيرة من مباريات رائعة. اللعب في نفسه لديه العديد من الجوانب التي تساهم في عامل اللعب كله، أننا لن استكشاف هنا، ولكن على سبيل المثال لا الحصر، فإن مصمم اللعبة تنظر أشياء مثل، قصة، الخيارات البديلة، الفيزياء الطبيعي، لاعب التفاعل، الخ الخ. ذلك مرة أخرى، يمكننا أن نرى أن هذا العامل وحده لن تجعل بالضرورة لعبة كبيرة ولكن سوف تسهم بالتأكيد نحو لعبة كبيرة عندما جنبا إلى جنب مع العوامل الأخرى تصميم لعبة الهامة.

لعبة الصوت:

العامل لعبة الصوت في تصميم اللعبة هو الى حد كبير على قدم المساواة مع لعبة الرسومات. جودة الصوت في لعبة يمكن أن تساعد في تحديد مباراة جيدة أم لا. الأمثلة على ذلك يمكن العثور عليها في بعض من أقرب الكلاسيكية، عندما نفكر في تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر مثل زيلدا أو لعبة أتاري القديمة تسمى عبة Frogger. الكثير منا أن أفكر في لعبة قديمة نتمكن من لا يزال يتذكر بوضوح الموسيقى المباراة لمنح كانت بعض anooying، ولكن معظمهم كانوا جذاب والادمان. ثم يأتي إلى الأمام في تاريخ اللعبة نصل إلى تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر التي تعتمد بشكل كبير على لعبة تجربة الصوت، مثل ألعاب مثل سايلنت هيل أو FEAR ومن شأن هذه تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر لن تكون تقريبا جيدة كما هي حاليا إذا كانت لديهم أقل جودة الصوت. وهكذا مرة أخرى نرى عامل مهم آخر التي تحتاج إلى أن تضاف إلى لعبة لجعلها لعبة كبيرة.

إعادة إمكانية اللعب:

وقد تقدمت هذا العامل من تصميم لعبة بشكل كبير خلال سنوات من تصميم اللعبة، كما أصبحت أهداف وغايات من مبارياتنا أكثر وأكثر تقدما ومتعمقة. لتوضيح هذه النقطة وسوف يأخذك إلى الوراء مرة أخرى في تاريخ اللعبة إلى الكلاسيكية تتريس “القديم. هذه اللعبة، وغيرهم في هذه الفئة، وقد صممت بحيث يمكنك اللعب وسجل رقما قياسيا لتلك اللعبة، ثم لعب مرة أخرى ومحاولة لتحسين هذا السجل. سواء كان ذلك نقطة أعلى، وقتا أطول على قيد الحياة، المزيد من التقدم من خلال اللعبة، أو نوع آخر من زيادة النتيجة، في نهاية المطاف الخاص بك الهدف النهائي الوحيد هو الفوز على النتيجة التي تم تعيينه على أفضل نتيجة. ثم في وقت لاحق تاريخ اللعبة بدأنا نرى أكثر تقدما إعادة إمكانية اللعب في التصاميم اللعبة مع مفهوم تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر الاستراتيجية، حيث لاعب يجعل القرار الذي يقرر فكيف تستمر المباراة من هذه النقطة فصاعدا. بعض مباريات رائعة من تاريخ تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر اليوم التي توضح نماذج إمكانية اللعب تقدما إعادة لمثل هذه المباريات كما LOTR، حيث مرة واحدة كنت قد لعبت لعبة بوصفه الرجل جيد، يمكنك ثم اعادتها كل المستويات كما رجل سيء، كما تم العثور على نحو مماثل في ألعاب حرب النجوم والعديد من تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر الأخرى في هذا النوع، تم العثور على نوع آخر من اعادة playability أيضا في بعض تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر حرب النجوم أحدث ولعبة شعبية تسمى “الآلة السابقين – الحرب الخفية”، حيث الخيارات التي أدلى بها اللاعب تحديد الاتجاه الذي سيأخذ قصة، وهذا يعني أنه في كل مرة كنت تلعب أنه لديك خيارات لجعل الخيارات المختلفة التي لا تؤدي إلى الوفاة في كل وقت ولكن بدلا من إعادة تشكيل الطريقة التي القصة تتكشف للاعب. هذا العامل اللعبة هو في الواقع آخر عامل مهم جدا لتكون مجتمعة لجعل لعبة كبيرة.

عوامل إضافية:

وهناك عدد قليل من القضايا الصغيرة الأخرى التي يمكن أن تجعل لعبة لعبة العظيمة التي يمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع وسرد العوامل المذكورة أعلاه هنا. أولا وقبل كل شيء، هناك تنمية الشخصية. كما تقدم لك أكثر من خلال اللعبة، خصومك تحتاج إلى الحصول على أكثر وأكثر تحديا. كما المعارضين تزداد قوة ببطء هو الاستنتاج الطبيعي الذي تريد الطابع الخاص بك لتنمو مع خصومك. ويبدو أن أفضل تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر لتعطيك العديد من مناطق مختلفة من الطابع الخاص بك ان كنت قد مبادلة خارج أو إعادة تكوين أو ترقية، الخ الخ، لتعزيز قدرات الشخصيات الخاصة بك. وهذا يسمح لاعب لالعفن طابعها إلى حرف أكثر تخصيصا، شخص ما أن اللاعب يمكن الاتصال مع على مستوى بعض.

وهناك اعتبار آخر عند محاولة تصميم لعبة كبيرة هو مستوى المهارات المطلوبة للعب اللعبة. لفترة طويلة، والناس، وعادة من الأجيال الأكبر سنا الذين لم نشأ جنبا إلى جنب مع أجهزة الكمبيوتر، وتميل إلى القول إنهم لا يحبون لعبة معينة لأن هناك الكثير من الأزرار وأنها معقدة للغاية. يحدث هذا الفكر على عدة مستويات مختلفة لاعبين مختلفين وعامل التي ينبغي النظر فيها من قبل المصمم من أي لعبة. واجهة بين المستخدم والمباراة مهمة للغاية.

فضلا عن ذلك، فإن المصمم قد ترغب في التفكير أيضا عن مدى صعوبة واجهة اللعبة عموما هي لإتقان وأيضا اللعبة نفسها. في لعبة مثل احتكار عامل المفيد هو الحظ، في أنه حتى الطفل قد يكون الفائز من احتكار إذا حظهم يحمل خارجا، بينما لعبة مثل لعبة الداما، على سبيل المثال تتطلب المهارة والتخطيط أو التكتيكات. لذلك ما يلزم من المهارات اللازمة لإكمال اللعبة هو أيضا عامل مهم بشكل كبير نحو لعبة كبيرة.

عامل مهم آخر في الاعتبار عند اتخاذ مباراة جيدة هي مدة كل مستوى في اللعبة، أو من اللعبة نفسها. على الرغم من أن لعبة جيدة قد يستغرق وقتا طويلا جدا لإكمال، عموما ليست متباعدة المراحل إلى متباعدة. لعبة يحفظ هي عامل مهم عند التفكير في هذا. هل تسمح اللعبة للمستخدم حفظ بانتظام على اللاعبين صح التعبير، أو تقوم به لاعب لديهم للوصول إلى الموقع الاستراتيجي لاستخدام لعبة حفظ. أيضا كيف متباعدة وما موقف كل لعبة حفظ هو في هو أيضا عامل مهم جدا. لا أحد يحب العمل في طريقهم من خلال مرحلة لمدة نصف ساعة، ليتم بعد ذلك التي تواجه معركة الضخمة التي في نهاية المطاف نقطة حفظ اللعبة على الطرف الآخر من المعركة. هذا وسوف يحبط لاعب الخاص بك عندما يموتون في المعركة واللعبة السابقة حفظ هو كل في طريق العودة في بداية المستوى.

وأخيرا وإبرام هذه المادة على حسن تصميم اللعبة. واحدة من أهم العوامل واحد على بعض مزايا يمكن أن تكون على الأقل أو أكثر من 50٪ من النجاح ألعابك، هو الأصالة. اللاعبين ينفعل عندما يتعرضون مع النظم الجديدة. لا فقط يتساءلون ما إذا كان يمكن السيطرة على هذه المنظومة واستكمال الهدف من اللعبة، ولكن أيضا، إذا كان وجود نظام جيد أنه في بعض الطريق يبدو ليكون من المفيد أكثر من النظم الأخرى الموجودة في السوق، وربط دائما لاعبا. مثال نظم معارضة يمكن أن ينظر في أول شخص مطلق النار ألعاب حيث كان التركيز في المقام الأول على مطلق النار كما يرى من وجهة نظر شخص ثالث أو أول عرض شخص. وبدا أن تكون هذه هي النظام الأكثر المهيمن للألعاب مطلق النار، وحتى ظهور تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر مثل وادي سوات والطيف الكامل المحارب. في وادي سوات النظام بإجراء تغيير في ذلك لو كنت لفتح الباب في اللعبة لديك خيارات على الطريقة التي يمكن فتح هذا الباب. تستطيع المشي صعودا وفتح ذلك بنفسك، قد طلب أعضاء الفريق للمضي قدما وفتحه. يمكنك أيضا فتح الباب باستخدام تقنيات مختلفة مثل الخرق والانفجار، وهذا يعني فتح الباب وإرم في قنبلة يدوية قبل أن ينتقل في لمسح الغرفة. في الطيف الكامل المحارب نرى تغيير النظام مرة أخرى في هذا الفريق من أربعة لديه الآن للتحرك في جميع أنحاء المنطقة عن طريق اتخاذ تشكيلات تكتيكية حول الأشياء. هذه هي اثنين فقط متغيرات كبيرة من الأنظمة الفريدة.

وباختصار، لا يبدو لعبة جيدة لتكون محددة من قبل أي عامل واحد كما رأينا أعلاه، ولكن بدلا من ذلك، يبدو أن الاعتماد على مزيج ناجح من عامل تصميم ناجح. القلة المذكورة أعلاه هي بأي حال من الأحوال عن العوامل التي تحتاج إلى أن فكرت عندما جعل لعبة كبيرة، ومع ذلك، فهي بالتأكيد بعض العوامل أكثر وضوحا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *