27 طريقة اصلاح ملفات جوجل كروم

على الرغم من أن جوجل كروم هو واحد من برامج تصفح الإنترنت الرائدة، وتستخدم على نطاق واسع والمبتكرة التي توجد اليوم، فمن لا يقهر من بعض أوجه القصور أو الخلل في نظامها. ويعتبر هذا المتصفح تطبيق متقدمة ولكنها عرضة للالحصول تالف أو معطوب. وقد شهد للمستخدمين رؤية العديد من رسائل الخطأ كروم. أنها تعطي حسابات مباشرة من المشاكل مع لاعبين فلاش، والتي يقولون لا يتم تحميلها بشكل صحيح ويسبب صفحات إلكترونية معينة لا يمكن الوصول إليها أو غير قابل للقراءة. وتزعم تقارير أخرى أن كروم يوجه لهم المواقع التي لا تنوي زيارة. هذه المواقع هي الأسباب المحتملة للعدوى والفساد. البرنامج التعليمي هنا سوف توجهك نحو الطريق السليم لحل تعطل والمشاكل المرتبطة مع جوجل كروم.

ما الذي يسبب كروم إلى تعطل؟

على الرغم من حقيقة أن كروم هو واحد من متصفحات الويب الأكثر شهرة، فهي قادرة على التسبب في العديد من الأخطاء والمشاكل للمستخدمين بسبب تعطل فيها. أسباب تعطل والأخطاء لا بد من تحديدها حتى تتمكن من تطبيق الإصلاح المناسبة لهم. ما لم يتم حل مصدر المشكلة، فلن تكون قادرة على تشغيل بسلاسة جوجل كروم. سوف يكون من الخطأ تظهر واحدة من هذه الرسائل:

“ملفات جوجل كروم الحيوية قد أصبح تالفا أو تالف”
“تم نقل ملفات جوجل كروم أو حذف”

من الرسائل يمكن ان نجتمع الحادث يمكن أن يكون مصدرها من عدد من القضايا. واحد، ويمكن أن تضررت ملفات كروم، تلف، في غير محله أو إزالتها من النظام. المقبل، وإعدادات ويندوز اللازمة لتشغيل متصفح يمكن أن يكون تم تعديل وجعل يتنافى لتحميل التطبيق. أيضا، يمكن أن يكون الخطأ انعكاس لقضايا في التسجيل. الخطوات لتحديد ذلك هي كما يلي:

كيفية إصلاح كروم تحطم؟

أولا، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما واجهت تحطم المتصفح لأول مرة، قم بتحديث المتصفح عن طريق إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. إذا كان الحادث أو خطأ يكرر، ثم قم بتشغيل عملية إعادة التثبيت من جوجل كروم . اختر ابدأ> لوحة التحكم> إضافة / إزالة البرامج. أسماء التطبيقات المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تظهر. ضمن قائمة، والعثور على متصفح جوجل كروم وثم اضغط إزالة أو إلغاء. من خلال متابعة مع المعالج إلغاء التثبيت وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد ذلك. تثبيت المتصفح عن طريق تنزيله من موقع جوجل. المقبل، تشغيل المتصفح الجديد واخراج إضافات أو التي يمكن أن تسبب الأخطاء المكونات الإضافية. فتح جوجل كروم واكتب “الكروم: // ملحقات” على شريط العنوان. انقر على زر “إلغاء” على تلك التي لا تحتاج حقا. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصبح التغييرات نافذة المفعول.

إذا بعد تفعل كل هذا، والخطأ لا يزال هناك، تحميل منظف المواجهة التسجيل. تشغيل هذه الأداة الآلي بحيث يمكن إصلاح إعدادات التسجيل الخاطئة والتخلص من الخطأ مرة واحدة وإلى الأبد. في كثير من الأحيان، هي القضية بسبب إعدادات التسجيل معطوبة (إعدادات تكوين المستعرض الخاص بك)، وهذه تحتاج إلى أن تكون ثابتة بحيث يمكن تحميلها بشكل صحيح. تنظيف السجل، وسوف تكون قادرة على استخدام جوجل كروم مع أية مشاكل.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *