43 سوق الهواتف المحمولة. سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج

هذا الشهر فقط سامسونج أطلقت واحدة من هاتفها المحمول الجديد سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج  3 في سوق الهواتف النقالة، واحدة من ينتظر أكثر الهواتف المحمولة من شأنه أن سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج  5 يكون قريبا، في سوق الهواتف المحمولة. سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج  3 و 5 كلاهما الحيوي في الطبيعة مع تبدو مذهلة وكلاهما على استعداد لموسيقى الروك في سوق الهاتف المحمول. كلا، غالاكسي 3 و 5 غالاكسي مختلفة تماما عن بعضها البعض من حيث هم النظرات، تصميم، حجم وfeatures.Samsung غالاكسي 3 وغالاكسي 5 كلاهما الحيوي في الطبيعة مع تبدو مذهلة وكلاهما على استعداد لموسيقى الروك في سوق الهاتف المحمول .

في الوقت الحاضر، يجري حاليا عرض غالاكسي 3 على مربحة للغاية غالاكسي 3 عروض ومرة ​​واحدة غالاكسي 5 سيكون في السوق، فإنه سيعرض أيضا على جذابة للغاية سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج  5 عروض في سوق الهاتف المحمول. ويجري حاليا عرضت سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج  3 عروض من قبل كبار مزودي خدمة الشبكة مثل T – موبايل، وفودافون، نقاش موبايل، ثلاثة، العذراء والبرتقال. سامسونج جالاكسى اس 6 ايدج  3 هو الهاتف الذكي بارد مع 3.2 بوصة TFT طويل شاشة تعمل باللمس بالسعة.

شاشته لديها من القرار 240 × 400 بكسل مع 16 مليون الألوان لدعم. ميزات اضافية معينة مثل مستشعر القرب لتحويل السيارات من خارج، التسارع للاستشعار السيارات تناوب، ومتعدد – المدخلات طريقة اتصال ويعرض أيضا في شاشة العرض. يمكنك التحقق بسهولة دعوة غير محدود بك records.Galaxy 3 يأتي مع 170 ميغابايت من سعة التخزين. وفقط بسبب ذاكرته الداخلية واحدة ضخمة يمكن تخزين أرقام الاتصال غير محدودة في دليل لها. يمكن للمرء أن زيادة الذاكرة الداخلية حتى 32 GB مع بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الصغيرة. لأنه يأتي مع كاميرا يحمل في ثناياه عوامل، وهي من 3.15 MP.

الكاميرا الخاصة به لديها بكسل القرار 2048 x 1536 مع التركيز التلقائي لتعطيك images.Whereas حادة والجودة، غالاكسي 5 صفقات هي أيضا الهاتف الذكي. لأنه يأتي مع 2.8 بوصة TFT كبير بالسعة شاشة تعمل باللمس. لديه قرار من 240 × 320 بكسل مع 256 K الألوان لدعم. انها تمتلك أيضا بعض الميزات الإضافية مثل التسارع للاستشعار السيارات تناوب واللمس الحذق V3.0. فإنه يأتي مع كاميرا قوية 2 MP يحمل في ثناياه عوامل جنبا إلى جنب مع قرار من 1600 × 1200 بكسل وسيكون لها ميزة إضافية الجغرافية – tagging.Its ذاكرة داخلية 170 MB من شأنها أن تسمح لك بتخزين عدد غير محدود من الاتصالات في دفتر الهاتف لها.

وسوف تعمل على كل شبكات 2G و 3G. سيكون من GRPS. EDGE، بلوتوث، WLAN والجيل الثالث 3G تمكين phone.Galaxy المحمول هي 3 الصفقات المتاحة حاليا على العديد من بوابات الإنترنت لمدة 24 س 7. لذلك، اذهب وانتزاع الخاص بك الجديد غالاكسي 3 الهاتف الذكي الآن. وقريبا جدا، غالاكسي 5 صفقات ستكون أيضا على بوابات الإنترنت نفسها.

Comments are closed.