42 سامسونج جالاكسي نوت 5 الان بالاسواق

قبل أن تقرر أي سامسونج جالاكسي نوت 5 الذي تريده، عليك أن تقرأ واحدة على الأقل جيدة مراجعة سامسونج غالاكسي. عندما يتعلق الأمر الى عالم أقراص، وهناك عدد قليل من الشركات التي حصلت على سمعة أفضل لتوصيل البضائع كبيرة من سامسونغ. ومع ذلك، فإن سامسونج غالاكسي اللوحي، الذي يحتوي على شاشة 10.1 بوصة، لا يأتي دون ثمن باهظ جدا. في حوالي 500 $ على الأمازون، سامسونج غالاكسي مراجعة تقرأ أن يشرح السبب في أنه يستحق كل بنس، وإلا قد ينتهي بك الأمر مع المنتج الذي كنت لا تريد حقا.

واحدة من أفضل الامتيازات للسامسونج جالاكسي نوت 5 هو الذي تم تصميمه ليكون سريع. العديد من الأقراص التي هي حاليا في السوق ليس لدينا الكثير جدا من حيث السرعة والتخزين، ونتيجة لذلك، متخلفة. مع معالج ثنائي النواة، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسامسونج جالاكسي تاب 10.1 يأتي مع حول نفس الكمية من الطاقة كما نتبووك، أو جهاز كمبيوتر محمول نهاية منخفضة. معظم أقراص في السوق لا تملك هذا المبلغ للسلطة، وبالتالي لا يمكن تشغيل معظم الأفلام، والموسيقى، والبرامج التي سامسونج غالاكسي غير قادر على تشغيل. جنبا إلى جنب مع السرعة التي تسمح لك لمشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت يتدفقون، كما يأتي سامسونج غالاكسي متوافق مع مشغل فلاش. أبل لا تملك حتى هذه القدرة.

وكثيرا ما يقال، سواء في مراجعة غالاكسي، أو في استعراض أبل أي باد، أي أن الكمبيوتر اللوحي هو جيد دون الحاجة قدرات واي فاي. حاليا، ويدعم غالاكسي 802.11 أ / ب / ز / ن واي فاي، وأيضا هي تقنية Bluetooth متوافقة. سوف تصفح الشبكة لا يكون من أي وقت مضى مشكلة مع غالاكسي. الناس الذين استخدموا سامسونج غالاكسي اللوحي تميل إلى أن تكون استغرب كيف سريع، كيف السوائل تصفح الشبكة يمكن أن يكون. النظر في مدى قوة المعالج، فإنه في الحقيقة لا ينبغي أن يكون ذلك الكثير من مفاجأة.

غالاكسي هو قرص الروبوت تعمل بالطاقة، ويأتي مع الوصول الكامل إلى سوق أندرويد. باعتبارها واحدة من أفضل أقراص في السوق، غالاكسي تأتي متوافقة تماما مع وورد، اكسل، أكسس، وغيرها الكثير من أشكال وسائل الإعلام الشعبية. تم تصميم نظام التشغيل هذا على وجه التحديد مع تعدد المهام في الاعتبار، وهو ما يعني أنه يمكنك تصفح الإنترنت أثناء تشغيل الموسيقى في نفس الوقت. سوق تطبيقات أندرويد هائل – هي 200،000 التطبيقات المختلفة المتاحة للشراء، لذلك سوف تكون قادرة على العثور على شيء أن تستمتع دون الكثير من القلق. 32 جيجابايت للتخزين يعني أيضا أنه سيكون هناك أكثر من مساحة كافية لتخزين كافة تطبيقات الخاصة بك دون الحاجة إلى إضافة بطاقة SD الخاصة لمساحة أكبر.

التصميم هو ما وعادة ما يتم ذكرها للمرة الأولى في معظم الاستعراضات غالاكسي، لكنه عادة ما يكون فكرة جيدة لتوفير أفضل لآخر. حتى الآن، وقد تلقى العديد من الأوسمة لغالاكسي التصميم الأنيق، وخفيفة الوزن. وقد تم حتى مقارنته لباد. لأنه يأتي مع المدمج في كاميرا عالية الوضوح والتي يمكن تسجيل الفيديو، والتقاط الصور، ويمكن استخدامها في دردشة الفيديو. جنبا إلى جنب مع الكاميرا الأمامية التي تواجه، كما يأتي غالاكسي مع الكاميرا الخلفية التي تواجه، ما يجعله مثاليا لالتقاط اللحظات الخاصة.

صور هي أفضل جزء من تصميم المجرة. أثارت شاشة عالية الدقة المديح حتى من أكثر من الصعب إرضاءه من أصحاب اللوحية. في 1280 من قبل 800 بكسل لكل بوصة مربعة القرار، وهذا هو قرص واحد هو أن من الصعب للغاية الفوز من حيث الصور عالية الوضوح. دقة الشاشة عالية تجعل من كاميرات ميغابيكسل 2 و 3 أكثر فائدة. بعد كل شيء، أن تكون قادرة على تقاسم التفاصيل الدقيقة للصورة يمكن أن يتم إلا مع شاشات عالية الدقة. فمن الصعب جدا العثور على مراجعة سامسونج غالاكسي معروفة، أو أي ملاحظات سامسونج غالاكسي على الإطلاق، والتي لم يكن لديك شيء عظيم أن نقول عن قرار الشاشة.

كثير من الناس يقولون حاليا ان سامسونج هي واحدة من أفضل أقراص في السوق. من تصميم كبير، معالجة قوية، تخزين وافرة، والعصرية نظام التشغيل أندرويد تشير بالتأكيد إلى أن سامسونج غالاكسي من الآراء التي تقول انها الأفضل في السوق قد يكون على حق. مبتكرة ومنفعل، غالاكسي هو واحد من عدد قليل جدا من أقراص في السوق التي لا يبدو أن لديها أي شكاوى حول هذا الموضوع. تأخذ المشورة من هذا الاستعراض غالاكسي – علامة سامسونج غالاكسي 10.1 هو يجب أن يكون!

ونحن نفعل البحوث، وجعل لكم الخيار! نأمل مخلصين أن المعلومات الواردة في هذا الموقع سوف تساعدك على اتخاذ قرار الشراء على علم ما إذا كنت تبحث عنه. سامسونج جالاكسي تاب 10.1، سامسونج غالاكسي. ثانيا أو علامة سامسونج غالاكسي 7. مع ذلك العديد من نماذج مختلفة وأنماط من وحي المتاحة هو مربك للغاية لمعرفة ما هو جيد وما هو غير المرغوب فيه.

Comments are closed.