29 داونلود مانجر 2015 بالكراك

والسبب في هذا العنوان هو بسيط: نحن نعلم جميعا أن عالم الموسيقى متاح للسرقة من أي عدد من المواقع. ولكن إذا كنت ترغب في تحميل الموسيقى من الناحية القانونية – وإذا كنت تسير على دفع ثمنها قد تحصل أنها كذلك دون أي قيود حماية النسخ DRM – ما هي خياراتك؟

قبل الشروع في هذا المشروع، وسألت أولادي إذا كانت قد سمعت من أي من هذه الخدمات. البعض من اي تيونز، وحصلت على نظرات فارغة. وبطبيعة الحال، فإن أيا منها دفع ثمن الموسيقى الرقمية الخاصة بهم، و لا يهمني. وهنا هي المواقع الخمسة التي قضيت بعض الوقت مع:

تقدم eMusic.com عدة خطط الاشتراك الشهري مختلفة عن ما يزعمون هم من مليوني الأغاني خالية من DRM. أرخص هو لمدة 30 التنزيلات أغنية بمعدل 12 دولارا في الشهر، وتصل إلى أغلى عند 20 دولار لل75 أغنية في الشهر. بغض النظر عن أي خطة، وكنت احصل على 50 مجانا ويمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت. إذا كنت تريد أن تكون المرتزقة حقا في كل صفقة، يمكنك الاشتراك، خذ 50 أغنية، وإلغاء في نفس اليوم، دون إنفاق سنت. لديك للتسجيل قبل أن تتمكن من تصفح متجر بهم، ولكن.

Rhapsody.com من شبكات ريال يدعي أكثر من أربعة ملايين الأغاني، ويمكنك الاستماع فقط لكامل طول يصل إلى 25 المسارات شهر مجانا، شريطة قمت بالتسجيل ومنحهم الحق في نرسل لك طلبات البريد الإلكتروني غير محدودة. (هم بدالة إنترنت البحرين البغيض في هذا الصدد.) إذا كنت ترغب في تحميلها، عليك دفع 99 سنتا في معظم الأغاني أو 10 دولارا في معظم الألبومات. يمكنك فقط تحميل أغنية واحدة، وإذا كنت تستخدم برامج ويندوز، وأنها ستضيف تلقائيا الأغاني لايتون (ولكن ليس ويندوز ميديا، فهي لا تزال غضبان قليلا بعد الدعاوى القضائية). يمكن ماك أو لينكس للمستخدمين تحميل ملف مضغوط مع الأغاني متعددة شملت، ثم لديك لاستيرادها يدويا في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

داونلود مانجر
داونلود مانجر بحجم صغير جدا – شبكـة و منتديات كفـر و وتـر
افضل برامج داونلود مانجر 2015 – منتديات يزيد التعليمية
طريقة سهلة لازالة داونلود مانجر بالكامل من الجهاز
اضافة داونلود مانجر للفايرفوكس
داونلود مانجر للهواتف النقالة –
طرق تسريع التحميل من الانترنت بدون برامج
التحميل ضروري مطلوب برنامج انترنت داونلود مانجر
اسرع برنامج داونلود مانجر لتحميل الافلام – منتدى الحراك الجنوبي
داونلود مانجر مجانا 2016 اصدار احدث
تحميل برنامج تسريع التحميل

وقد Amazon.com “الملايين” من الأغاني، ولكن خلافا الرابسودي يمكنك الاستماع فقط إلى 30 عينة ثانية وليس أغنية كاملة. لديهم برنامج تحميل اختياري لنظام التشغيل Windows، لينكس وماك من شأنها أن تضيف لهم تلقائيا لايتون (أو ويندوز ميديا) ويجعل شراء مسارات متعددة بسيطة. إذا كنت لا تستخدم تحميل، لديك لتحميل مسار واحد في وقت واحد. كل أغنية هي 89 أو 99 سنتا، وتتراوح ألبومات من 6 $ إلى 10 $. كانت تلك اشتريت معدلات الترميز عالية نسبيا من 256 كيلو بايت في الثانية. يمكنك فقط تحميلها مرة واحدة مثل افتتان.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *