49 جوجل كروم عربى 2016 بشكل جديد

ومنذ إطلاق جوجل كروم، وكانت الحرب مع فايرفوكس باستمرار هناك. بسبب قوة شركة جوجل، والناس يميلون إلى الاعتقاد بأن جوجل كروم هو دون أدنى شك المتصفح بطريقة أسرع من موزيلا فايرفوكس، ولكن هو؟ تستخدم Google معدن الكروم نوع جوجل معين من خلق الأشياء وهذا هو البساطة ومحاولة أيضا للحصول على الكمال. بسيطة في نمط كروم يعني أسرع لأن الافتراضي تثبيت جوجل كروم يأتي مع أي شيء أكثر من عدد قليل من خدمات Google.

وهذا ما يجعل كروم متصفح للأشخاص الذين يبحثون عن الكفاءة المهنية والأعمال التجارية عبر الإنترنت أو مجرد الملاح على شبكة الإنترنت الذي يحتاج التصفح السريع الضخم.

الشيء هو أنه على الرغم من موزيلا ليست خاصية جوجل، فإنه نجح في خلق الوقت متصفح فايرفوكس طويلة قبل مجيء جوجل في السوق والتي شهدت الكثير في هذا المجال لذلك هم لا يهزم في الوقت الراهن.

حاليا طن من المشجعين جوجل تثبيت متصفح جوجل كروم في نظام التشغيل وكما تعلمون هناك الكثير من المشجعين جوجل بحيث كروم هو متصفح الانترنت الثانية في تفضيلات المستخدم. بسبب خطة جوجل لإطلاق سراح كروم نظام التشغيل مستقبل تصفح الإنترنت سوف تغير تماما وربما تصبح فايرفوكس أقل استخداما أنه إذا المشروع في المستقبل فايرفوكس أورورا لم يتمكنوا من الفوز على نظام التشغيل كروم في المستقبل.

وذلك عندما نتحدث عن المستقبل وعندما أقول المستقبل أعني سنوات من هذه اللحظة. في لحظة فايرفوكس هي الرائدة في تصفح الإنترنت، وأعتقد أنه سيبقى مثل هذا حتى مطوري جوجل سوف يدركون أن مستخدمي الإنترنت أيضا بحاجة إلى أدوات تصفح الإنترنت ومجتمع من الثقة للمطورين وأفراد التي لا يمكن القيام به فقط أكثر من ليلة.

Comments are closed.