52 تعلم صناعة العاب فلاش بسهولة

في السنوات الأخيرة من وسائل الترفيه الإنترنت، وقد لعبت تكنولوجيا فلاش دورا هاما في دفع تجربة اللعب متعة إلى مستوى مثير جديد تماما! في سوق الألعاب، وشعبية من ألعاب الفلاش في ازدياد مستمر. ومع ذلك، فمن المستغرب جدا أن كمية من المطورين ويبدو أن يكون ثابتا. لماذا يحدث هذا؟ أحد الأسباب هو أن يجري لعبة المطور فلاش تحتاج أكثر من مجرد المهارات التقنية.

تشغيل برنامج فلاش مستقيم إلى الأمام، ويمكن دراستها، ولكن تعلم فلاش بمفردها ليست كافية. في تطوير اللعبة، تحتاج إلى نقل مع غالبية اللاعبين، على ما عبة يريدون، وكيف تريد أن تكون، والمعرفة التقنية لا تستطيع أن تفعل ذلك وحدها، يأتي في الإبداع. هذا شيء نحن لا نتعلم بل شيء لدينا الفطرية، فقط في انتظار اللحظة المناسبة في كل حالة. كونها خلاقة كما مطور لألعاب الفلاش يشكل عاملا كبيرا جدا. تنطوي عليه إلى ما هو أبعد مهارات البرمجة الخاصة بك، ويتطلب العقل التحليلي جدا.

هناك عدة طرق حول كيفية جعل لعبة فلاش، هنا هو مخطط:

التخطيط والتصميم

العاب فلاش ليست برنامج بسيط من رموز البيانات الثنائية، حتى العاب فلاش بسيطة من الألغاز والكلمات يتطلب عددا كبيرا من الدولة اللعبة. ان الجدول الزمني لعبة تتطلب عدة لقطات الفيلم الذي سيكون في أشكال مختلفة من الصوت، ناقلات، نقطية، الخ

مع ذلك العديد من الأشياء في الاعتبار، فإن معظم مطوري الامتناع عن السماح الجانب التقني السيطرة نصيبهم، ولكن بدلا من ذلك، فإنه من المستحسن استخدام إبداعك لأول مرة مع القلم والورق في قائمة باستمرار أو رسم الخطط والأفكار لعبتك.

مجسم

بالطبع بعد أن كنت قد رسمت ويتصور المباراة بالطريقة التي أعتقد أنه سيكون من الأكثر إبداعا. لديك لاختبار ذلك عن طريق تقديم نموذج لعبة فلاش. ويمكن أن يتم وهمية المتابعة من قبل الترميز اللعبة إلى واقع من دون الأخذ بعين الاعتبار جوانب المادية والرسوم البيانية، ولكن بدلا إذا كان من الممكن وظيفية.

الرسومات والصوت

بعد أن كنت قد أكد أن لعبة فلاش وظيفية والمحتملة، فإن الخطوة المقبلة ستكون لإدخال الصوت والرسومات. وهذا من شأنه أن يكون بدلا من سهلة وسريعة إذا كنت قد فكرت في كل جانب من جوانب اللعبة من الخطوة الأولى. بعد أن كنت قد متكاملة بنجاح الخاص بك وهمية المتابعة مع الصوت والرسومات، وينبغي اختبار لعبة فلاش مرة أخرى لمعرفة ما اذا كان يعمل وفقا للخطة الأولى والتصميم.

اللمسات الأخيرة

اللمسات النهائية من اللعبة يمكن فقط، ويجب أن يتم إلا إذا كنت قد أكملت دمج همية المتابعة، والرسومات، والصوت، وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك إكمال اللعبة عن طريق إضافة اللمسات الأخيرة مثل قبل لوادر، لعبة مقدمة ، مقدمة، والقروض، وما إلى ذلك وبهذه الطريقة سوف نرى اللعبة انتهت وفقا للتصميم الخاص بك وخطة مع مرضية ومضمونة الجودة الألعاب.

صنع لعبة فلاش بسيطة ليست بهذه البساطة على الإطلاق؛ تستتبع حتى 3 خطوات قصيرة الكثير من متطلبات الوقت، والإبداع والجهد والمهارات. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، كل شيء ممكن مع المبدع والتحليلي بالإضافة إلى مهارة استثنائية في مجال تكنولوجيا الفلاش.

يمكن خلق العاب فلاش يكون مجزيا بدلا من حيث المهارات والارتياح، ولكن مع ذلك من المهم أن نبدأ صغيرة قبل أخذ على الكثير، لذلك إذا كنت مبتدئا، فإنه سيكون فكرة جيدة لقراءة هذا من خلال وبدء اللعبة الخاصة بك مع الخطوات المذكورة أعلاه. في الوقت المناسب، قد يكون مجرد واحدة من عدد قليل من المطورين فلاش الذي يمكن أن تأخذ على التحدي المتمثل في المجتمع الألعاب في خلق العاب فلاش الغد

العاب فلاش http://www.gamesflash97.com/

Comments are closed.