20 تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر و اللاب توب

في 1980s، اللاعبين الأكثر خطورة يمكن العثور عليها في الممرات المحلي يضع النقود في العاب مثل مجتاز، قتال الشوارع وR-نوع. وفي الوقت نفسه، بدأت ألعاب الكمبيوتر أول منزل لتظهر، لأول مرة سنكلير ZX-81 و في وقت لاحق الطيف سنكلير والكومودور C64.

هذه الحواسيب تحميل الألعاب من شريط كاسيت ولكن كانت رخيصة لشراء، وكثير من الأسر يمكن أن تحمل لديك جهاز الألعاب في المنزل للمرة الأولى. كانت تسيطر ألعاب إما عن طريق لوحة مفاتيح الكمبيوتر، أو عن طريق المقود مع زر واحد “النار” التي يمكن أن يكون في صوم محيطيا إلى الكمبيوتر.

وشهدت في 1990s العديد من المستخدمين المنزليين الانتقال إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية 16-بت مثل العميد أميغا وأتاري ST. بأسعار أعلى قليلا من أقدم الآلات 8 بت، ولكن لا يزال في متناول معظم الأسر، وكان أميغا وST ذاكرة أكثر من أسلافهم والألعاب المحملة من 3.5 بوصة محركات الأقراص المرنة. وهذا يعني أن المستخدمين يمكن أن يتمتع أسرع بكثير مرات التحميل عن المباريات التي لعبها، وكذلك الألعاب بشكل أسرع مع أفضل الرسومات والصوت.

وفي نفس الوقت تقريبا، بدأت أجهزة الألعاب المنزلية الأولى في الظهور، مع نظام ماستر سيجا ونينتندو 64 هي الأكثر شعبية. وهذه ثم حلت محلها لوحات المفاتيح 16-بت، Megadrive سيجا وسوبر نينتندو أو SNES. تم تخزين الألعاب وحدة التحكم على خرطوشة بمعنى أنها محملة على الفور تقريبا، وكانت مع ذلك الألعاب نفسها أكثر تكلفة من الألعاب المشابهة لأميغا وST.

في أواخر 1990s، بدأت أجهزة الكمبيوتر المنزلية 16 بت ليموت كما كانت المزيد والمزيد من الناس قادرين على امتلاك أجهزة الكمبيوتر المنزلية، التي يمكن أيضا أن تستخدم للألعاب. وفي الوقت نفسه، استغرق وحات المفاتيح أيضا خطوة أخرى إلى الأمام مع بلاي ستيشن سوني الأولى أن يطلق سراحه، وتقديم الرسومات تعزيز ومستويات من اللعب التي لم يشهد له مثيل من قبل.

كما أصبحت ملكية PC أكثر انتشارا، واجهت الشركات المصنعة وحدة التحكم تحديا مستمرا لجعل أجهزتهم شعبية. فاستجابت من خلال إنتاج أي وقت مضى لوحات المفاتيح أكثر تقدما. نينتندو وي هو مثال واحد، والتي أدخلت مفهوم جديد من وحدات تحكم لاسلكية التي تستجيب لحركة الإنسان.

وفي الوقت نفسه، بدأ الانترنت للعب دورا رئيسيا في الحياة اليومية واحتضنت الألعاب هذا كما قد تتوقع. الآن، يمكن للاعبين مع لوحات المفاتيح أو أجهزة الكمبيوتر الانضمام في توزيع ألعاب متعددة اللاعبين سواء مع الأصدقاء الخاصة بهم، أو مع أناس غرباء تماما تقع في أي مكان في جميع أنحاء العالم. فمن الضروري لم يعد حتى لامتلاك نسخة مادية من المباراة التي لعبت، كما كان الحال في الأيام الخوالي. ويمكن الآن مباريات لعبها على الانترنت تماما، في بعض الحالات مجانا.

الألعاب قد حان بالتأكيد شوطا طويلا منذ أيام الطيف ZX، ويمكن للمرء أن يبدأ فقط التكهن ما هي التغييرات التي حدثت في 30 سنوات أخرى!

يمكن لعشاق ألعاب الكمبيوتر والألعاب عبر الإنترنت زيارة موقع بو، حيث أنه من الممكن للعب الألعاب عبر الإنترنت ممتعة من خلال متصفح الويب الخاص بك، مجانا. نرى ما اذا كان يمكن للفوز له درجات عالية!

 

لعبة صب واى

تنزيل لعبة صب واى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *