19 برنامج فايبر

القول بأن الفيسبوك هو الادمان هو بيان ما هو واضح. وهناك الكثير من الناس لا يمكن أن يعيش من دون الفيسبوك – يستخدم فيه للاطمئنان على الأهل والأصدقاء، وتبادل الأخبار والقيل والقال، يلعب مباريات والمزح وهلم جرا. ولكن وجها آخر من الفيسبوك التي حولت حقا مستخدمي الإنترنت العادية إلى مدمني الفيسبوك والدردشة.

نعم، الفيسبوك دردشة هي واحدة من الأسباب التي تجعل الملايين من الناس زيارة والبقاء لساعات في الفيسبوك كل يوم.

وإليك كيف يعمل: افتراضيا، لحظة دخولك، وتظهر لك في الانترنت في الفيسبوك دردشة القطعة التي تظهر في شريط القطعة في أسفل أي صفحة الفيسبوك. إلا إذا كنت فوق “الانتقال دون اتصال” في خيارات من الفيسبوك دردشة القطعة، سيتبين لك من قبل الأصدقاء كما “الانترنت”.

وتخمين ما. وهناك احتمالات سترى إشعارا رسالة دردشة جديدة من صديق. إذا كان لديك عدد قليل من الأصدقاء، وبطبيعة الحال، وهذا لن يحدث على الأرجح. ولكن إذا كان لديك أصدقاء بالمئات، ثم تكون مستعدة لقبول رسائل الدردشة.

الدردشة على شبكة الإنترنت هو وسيلة للتواصل مع جهات الاتصال، والأصدقاء، والعائلة على الفور. أنها ليست شيئا جديدا، ولكن لمطوري الفيسبوك يعرف أن الدردشة هي واحدة من الأنشطة أعلى على الانترنت وأضافوا أن هذا لالفيسبوك.

ما الذي يجعل الدردشة في الفيسبوك الادمان لبعض هو أنك الدردشة مع الأصدقاء والاتصالات تعرف حقا حقيقي وليس غريبا بعض كما لو كنت واجهت في شبكات دردشة أخرى. لذلك بسيطة “مرحبا” رسالة دردشة من صديق فقدت طويلة يمكن أن يتحول إلى بالحنين ساعة طويلة “هل تذكر الأيام الخوالي” الدورة. وقبل ان تعرفه، لتتحول ساعة واحدة إلى ساعتين.

برنامج فايبر

ثم إخطار دردشة آخر يظهر، وهذه المرة من صديق آخر. وليس لفترة طويلة، تجد نفسك الدردشة مع اثنين أو عشرة أشخاص. نعم، وهو يحدث. هذا قد لا يكون مشكلة كبيرة اذا كنت غير مشغول، ولكن إذا كنت في العمل، وهذا يمكن أن تقتل وقتك وتأخير العمل الخاص بك.

وهناك سبب آخر لماذا الفيسبوك دردشة هو الادمان هو أن الفيسبوك يجعلها ملائمة لذلك. لا مزيد من الدخول لموقع آخر أو البرامج (مثل ياهو رسول أو سكايب) فقط حتى يمكنك التحدث مع أصدقائك الفيسبوك في الوقت الحقيقي. شريط دردشة هناك دائما، ويمكنك البوب ​​حتى خارج نافذة الدردشة، حتى تتمكن من مواصلة الدردشة حتى عندما كنت قد تركت الفيسبوك، طالما لا تزال تسجيل دخولك في.

الشيء الوحيد المفقود من الفيسبوك دردشة والفيديو والصوت الدردشة. ومع ذلك، هناك طرف ثالث البرمجيات التي تسمح لك الدردشة مع أصدقائك الفيسبوك باستخدام الفيديو والصوت. الآن تخيل كيف أكثر من ذلك بكثير الإدمان يمكن أن يكون إذا تم إضافة الصوت والفيديو إلى الفيسبوك الدردشة.

لتجنب الإدمان على الفيسبوك دردشة، أود أن أقترح عدم الرد على رسائل الدردشة من الأصدقاء الذين كنت أعرف ترغب في الدردشة لساعات، أو السماح لهم معرفة أنه يمكنك الدردشة فقط لعدد معين من الدقائق. الدردشة في الفيسبوك هو متعة ويمكن أن تكون منتجة، ويمكن أن يتم ذلك دون بالضرورة يجري مدمن على ذلك.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *