2 اليوتيوب يمنع تحميل الفيديو

هل أنت مثلي الذي ينظر دائما إلى الأمام إلى عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة خاص بحيث تحصل لمشاهدة الفيديو المفضل لديك؟

إذا كان الجواب نعم، وتعلمون أن أنها مكلفة لدفع تلك الرسوم تأجير الفيديو الخاصة بك في استئجار مخزن الفيديو. وليس ذلك؟
هذا هو الوضع الذي أنا واجهت لعدة سنوات حتى قررت أنني يجب أن نبحث عن بديل لدفع تلك الرسوم الشهرية لاستئجار مخزن الفيديو حتى أستطيع أن تحصل على اتخاذ الأفلام المفضلة لبيتي كل يوم جمعة. بالإضافة على أعلى من رسوم عضوية شهرية، واضطررت الى دفع لكل فيلم / الفيديو التي كنت آخذ المنزل.

لذلك ذهبت الى جوجل وكتبته في “الحرة تحميل الفيديو

تخمين ما حدث! تلقيت 358000000 النتائج. نجاح باهر، وهذا هو عدد كبير.
وهذا يعني أن هناك هذا العدد من المواقع حيث يمكنك الحصول على الفيديو تحميل مجاني أو بعض ما يتعلق فيديو تحميل مجانا.

ذلك بالنظر إلى أن حقيقة أن هناك العديد من البرامج المجانية تحميل الفيديو متاحة للتحميل مجانا أشرطة الفيديو والموسيقى وألعاب الفيديو عبر الإنترنت، قبل استخدام واحدة من تلك البرامج المجانية تحميل الفيديو قد ترغب في معرفة ما تحتاج للبحث عن.

لقد انضم العديد من مواقع التحميل مجانا فيديو ولقد حصلت على الخير وتجربة سيئة عنهم. حتى هنا هي 6 أشياء يجب عليك أن تبحث في تحميل الفيديو على الانترنت مجانا

تحميل الفيديو

1- يجب أن يكون هناك أي رسوم شهرية أو أي رسوم في الفيديو تنزيل. إذا أي موقع يدعي لتقديم التنزيلات فيديو مجانية و ثم يسألك عن أي رسوم شهرية من أي نوع، ننصحك بأن تنأى بنفسها عن ذلك. ومع ذلك، فإن أفضل فيديو مجانا مواقع التحميل يطلب مقابل رسم شهري لمرة واحدة فقط لمساعدتهم على الحفاظ على وجود الخدمات ومصادر لجميع أشرطة الفيديو هذه لك. هذا هو مقبول. من تجربتي هذه هي المواقع التي تعطي في الواقع كنت أشرطة الفيديو الحقيقية التي تريدها ذات جودة عالية.

2- الجودة من أشرطة الفيديو تحميلها: هذا هو بعض كيف تتصل النقطة المذكورة أعلاه. من واقع خبرتي وحرة تحميل الفيديو من المواقع التي لا تسأل عن رسوم العضوية ما تقدم أشرطة الفيديو جودة منخفضة، وبعض غير واضحة ويحب. ترى موقع الفيديو الأكثر شعبية يوتيوب، وهناك العديد من أشرطة الفيديو، فهو حر للانضمام ولكن ماذا عن جودة الفيديو تحصل عليه؟

3-تحميل الحدود: يجب أن تكون هناك حدود تحميل ما أي وقت مضى. معظم المواقع تحد من كمية مقاطع الفيديو التي يمكن تحميل يوميا، وبعض للساعة الواحدة وغيرهم في

الدورة. هذه ليست جيدة وأود أن لا ننصح الانضمام اليهم.
4-سلامتك وسلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو آلة. ما أعنيه هنا هو أنك يجب أن يكون مصدر قلق لمعظم مواقع تحميل الفيديو. معظم لديها القدرة على إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الفيروسات، ادواري والتجسس وير. لأمنكم وسلامة الجهاز الخاص بك، يجب عليك البقاء بعيدا عن هذه. كيف يمكنك أن تعرف أن هذا

والموقع تصيب الجهاز الخاص بك مع الفيروسات وادواري؟ هذا هو السؤال مليون دولار، ولكن جوابي هو أن ننظر لتوصية بعض واحد الذي كان هناك، ينظر إليه وشهدت عليه. لقد انضمت العديد من هذه المواقع مجانا تحميل الفيديو وI تقديم استعراض على موقع الويب الخاص بي كما ترون في موارد الصندوق بلدي.

5-ماذا عن عدد من أشرطة الفيديو المتاحة بالنسبة لك؟ وأعتقد أن علينا جميعا الموقع لديك العديد من أشرطة الفيديو ممكن. وسيكون من ليس جيدا بالنسبة لك للانضمام إلى الموقع الذي

لديها 10 مليون نسمة فقط الفيديو عندما يمكنك الحصول على واحد مع أكثر من 100 videos.Look خارج لمثل وعادة ما هو مدرج في الصفحة الرئيسية لهذا الموقع حيث تحصل على الانضمام إليها وتصبح عضوا في الموقع.

6-متنوعة: في حين أن معظم المواقع ستقدم نوع واحد من أشرطة الفيديو مثل أشرطة الفيديو والموسيقى، والبعض الآخر يعطيك صلاحيات لأشرطة الفيديو والموسيقى والفيديو فيلم، وألعاب الفيديو وغيرها من البرامج التي يمكن تنزيلها. هذا هو متنوعة أعني هنا. وذلك للبحث مجانا تحميل الفيديو من المواقع التي يمكن أن نقدم لكم هذه متنوعة.

حسنا، هناك أشياء أخرى كثيرة أستطيع التحدث عنه هنا مثل دعم العملاء، وسرعة التحميل وغيرها الكثير. ولكن آمل أن أعلاه يمكن ان اعطيكم تلميح صغير من ما يجب أن تبحث في تحميل الفيديو على الانترنت مجانا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *