23 الفرق بين تشغيل الفيديو اون لاين و تحميل الفيديو للكمبيوتر

تجربة تسليم الفيديو على الانترنت

عند تسليم أشرطة الفيديو على الانترنت هناك عموما اثنين من طرق مختلفة للقيام بذلك. HTTP تحميل التدريجي أو الجري. تستطيع أن نفترض أن كل لقطات الفيديو والجري، ولكن عليك أن يفاجأ أن نعرف أن معظم ليسوا كذلك.

فما هي هذه الأساليب اثنين؟ كيف تختلف؟ ما هي مزايا وعيوب كل من؟ لماذا أريد أن استخدام أسلوب واحد على الآخر؟

تحميل التدريجي

كل خوادم الشبكة قادرة على التحميل التصاعدي. هذا هو مجرد طريقة من ملف فيديو يتم تسليمها عن طريق HTTP إلى المتصفح. هذا هو مماثل لشخص تحميل ملف من موقع الويب الخاص بك. في الواقع يتم تسليم شريط الفيديو بنفس الطريقة التي صورة، CSS، وهو JS، PDF، أو أي ملف آخر على موقع الويب الخاص بك هو.

الفرق الحقيقي هو أن وسائل الاعلام اللاعبين يمكن أن تبدأ لعرض الفيديو في حين انها التنزيل. على سبيل المثال، يتم تسليم ملف FLV عبر HTTP التقدمي تحميل ستبدأ للعب في مشغل فلاش في أقرب وقت استلام قليلا من البيانات عن طريق المتصفح. وينطبق الشيء نفسه على ملفات Windows Media. سوف وقت سريع الانتظار حتى يتم تحميل الملف بأكمله قبل أن يلعب، ما لم / هو مجموعة ماك لاعب كويك تايم على جهاز الكمبيوتر للعب التدريجي. لذا كن حذرا عندما نشر لقطات فيديو كويك تايم.

من الواضح تماما عندما يتم تسليم شريط فيديو عبر HTTP تحميل الفيديو التدريجي. سترى عادة شريط القليل تنمو مثل تنزيل الفيديو. أنت لن تكون قادرة على التحرك على زر الغسيل الماضي المبلغ الذي قد تم تنزيلها بالفعل. وهذا يجعل من المستحيل للانتقال إلى نهاية شريط الفيديو قبل وقد تم تحميل هذا الجزء. إذا كان لديك خادم الويب بطيئة أو عرض النطاق الترددي المحدود أو المستخدم النهائي هو على اتصال إنترنت بطيء، فإنه من الممكن بالنسبة للمستخدم النهائي لإشعار التخزين المؤقت.

يحدث التخزين المؤقت عند التنزيل لا يمكن البقاء في صدارة الفيديو. سوف يتوقف الفيديو في حين أنه بتحميل أكثر من ذلك. إذا كنت إيقاف الفيديو والسماح لتحميل جزء كبير، ثم يمكنك مشاهدة الفيديو دون انقطاع. في كلتا الحالتين، وهذا هو تجربة المستخدم النهائي الفقيرة، وهذا هو عندما كنت النظر في استخدام كندي.

وهناك تقنية تسمى الزائف أو التماس الدفق. هذه الطريقة تستخدم TCP / IP طلبات المدى لتسمح للمستخدم للانتقال إلى أي جزء من الفيديو وسوف يقوم اللاعب طلب مجموعة من الملف لتحميل هذا الجزء. هذا الأسلوب هو عادة فقط للفيديو FLV ويتطلب خدمات خاصة، أو الخوادم واللاعبين فلاش مخصصة للعمل.

عندما يتم تسليم شريط فيديو عن طريق HTTP، هو في الواقع تحميلها إلى الكمبيوتر للمستخدمين النهائيين. وهذا هو الجيد والسيئ. انها جيدة لأنه إذا كان شخص يشاهد الفيديو مرة أخرى، انها مؤقتا بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. انها سيئة لأنه يجعل من السهل للغاية لشخص ما لسرقة المحتوى الخاص بك.

وأخيرا، إذا كان شخص الساعات فقط الدقيقة الأولى من الفيديو الخاص بك ولكن لا تتوقف عملية التنزيل، سيقوم المتصفح تحميل الملف بأكمله وستدفعون لتسليم الملف على الرغم من أن الشخص لم يشاهد كل شيء.

لقطات فيديو

لقطات الفيديو يتطلب الوصول إلى خادم تدفق وسائل الاعلام. بعض الملقمات فلاش ميديا ​​سيرفر، Wowza وسائل الاعلام الخادم، ويندوز ميديا ​​سيرفر، داروين وسائل الاعلام الخادم (كويك تايم)، وريال مدريد وسائل الاعلام الخادم. عادة ما تتطلب هذه الملقمات الترخيص ويمكن أن تكلف عدة آلاف من الدولارات.

بعض بروتوكولات التدفق معروفة هي RTMP، RTSP، وMMS.

عندما دفق الفيديو، ويتم إرسالها عبر بروتوكول UDP إلى لاعب على المستخدمين النهائيين compter. سوف يكون لدى المستخدم القدرة على السريع أو الترجيع السريع الفيديو. لا يتم تحميل الفيديو إلى الكمبيوتر للمستخدمين النهائيين لذلك فمن غير المرجح أن المحتوى سيتم سرقت. أيضا إذا كان المستخدم ساعات بعد 5 دقائق فقط من شريط فيديو لمدة 30 دقيقة، ثم تدفع فقط لتسليم كل 5 دقائق، وليس الفيديو كله.

وأكبر عيب من يتدفقون عبر التحميل التصاعدي هو إذا كان المستخدم الساعات شريط الفيديو نفسه مرارا وتكرارا ستدفعون لتسليم في كل مرة. أشرطة الفيديو المتدفقة أيضا في أي وقت مضى ما معدل بت يتم ترميز أنها في. تضع ذلك في الاعتبار عند إنشاء HD جودة الفيديو. 8Mbps الفيديو قد يبدو وتبدو كبيرة، ولكن معظم المنازل لا يستطيع تحمل اتصال 8Mbps. إذا كان لديك ارتفاع حقا معدل بت الفيديو، والنظر في تقديم عبر HTTP.

معظم مقدمي خدمات استضافة المواقع أو شبكات توصيل المحتوى (CDN) سيكون قد تدفق سائل الإعلام لخدمة متاحة للاستخدام. تاريخيا، كان فلاش فيديو أكثر تكلفة لتقديم من الأشكال الأخرى. أسعار الآونة الأخيرة مضغوط وسوف تجد أن يكلف نفسه تقريبا لتقديم فلاش أو ويندوز ميديا ​​الملفات. في الماضي كنت قد قال إن الفيديو الخاص بك هو في طول أكثر من 10 دقائق تسليمها عبر تيار وأقل تفعل تقدمية. منذ الأسعار قد تنخفض، وأود أن تنظر يتدفقون لأي فيديو طول منذ يتدفقون يبدأ عادة للعب بشكل أسرع من تقدمية.

إذا كنت تبحث في استخدام خدمة مثل CDN أو الحوسبة السحابية ويقولون يمكنك تيار أشرطة الفيديو الخاصة بك، مع تأكيد الدعم الفني لهم أنهم الاستفادة من وجود يتدفقون الخادم وليس فقط تقديم عرض النطاق الترددي.

إذا كنت تقديم أشرطة الفيديو فلاش، ثم يجب أن تكون عبر تقديم RTMP أو RTMPE بروتوكول لتدفق والمتشعب للتقدمية. ويندوز ميديا ​​يستخدم إما MMS أو RTSP. كويك تايم واستخدام وسائل الإعلام الحقيقي RTSP.

وآمل أن تجد هذه المادة من الفائدة؟ هذا هو دليل جيد لمساعدتك من خلال البت في استخدام تدفق تسليم أشرطة الفيديو أو HTTP تحميل التدريجي.

أعلى شبكات توصيل المحتوى التي تدعم الجري

* الشبكات الأضواء
* الشبكات EdgeCast
* CDNetworks
* Level3
* أكامي

مثال على تحميل التدريجي مع التماس مباشر – هنا

http://www.techno-dar.net/program-download-video/

http://www.downloadprogramsgamesphoto.com/program-download-video/

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *