39 العاب فلاش

العديد من المواقع الاستعراض الأخرى قد أقول لك أن الأندية لعبة على الانترنت لتأجير هي أي شيء ولكنها غير كافية، تماما مثل أي شركة أو النظام الأخرى تصور أي وقت مضى، وهناك عدد قليل من العيوب. على الرغم من الايجارات على الانترنت هي خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح للإيجارات لعبة فيديو وتأجير واجهة، وعيوب قليلة ومتباعدة. دعونا نلقي نظرة عليها أدناه:

الايجابيات:

1. تأجير الفيديو على الانترنت تقدم الآلاف من الايجارات لعبة فيديو مع أحدث العناوين لعبة فيديو اطلاق سراحه على تأجير حالما يخرج. الألعاب القديمة متوفرة دائما كذلك.

2. ترد التسليم في صندوق البريد الخاص بك في غضون 2-3 أيام عمل من طلبك.

3. لا الرسوم المتأخرة أو مواعيد التسليم المستحقة عن أي لعبة في الأوراق المالية. جميع الألعاب يمكن أن تبقى لفترة طويلة كما يحلو لك.

4. شركات تأجير تقدم عموما الألعاب المستعملة التي ليست سوى بضعة أشهر من العمر لسعر أقل بكثير من أنك سوف تكون قادرة على العثور على أي موقع واجهة أو التجزئة مخزن.

5. خدمة العملاء هو دائما هناك للمساعدة في أي مشكلة الشحن، وتتبع، أو اللعبة التي قد تنشأ خلال 24 ساعة.

6. عضوية أرخص بكثير من استئجار المباريات في استئجار واجهة إذا كنت تميل إلى استئجار المزيد من الألعاب من 3 أو 4 مرات في الشهر.

7. بعض شركات تأجير توريد التعليمات، استعراض، غش، واستعراض المجتمع الانترنت للجمهور، على شبكة الإنترنت، بحيث اعبين لاتخاذ قرار مستنير بشأن ما للايجار.

8. وسوف تقدم لكم مع حسومات مختلفة وعروض خاصة لكونه أو الاشتراك كعضو.

سلبيات:

1. إذا كنت استئجار بعض الأحيان لعبة من وقت لآخر وعدم استئجار عادة ما تكون أكثر من 1 أو 2 ألعاب شهر، قد لا تهدر أموالك. تأكد من أنك تعرف كم من الوقت المتاح لديك كل شهر لتكريس كنت الألعاب المفضلة. إذا كان وقتك محدود إذا جدا، قد ترغب في النظر في لعبة 1 خطة شهر أو حتى إلغاء إذا كنت لا تلعب على الإطلاق. تقريبا جميع شركات تأجير تقدم الإلغاء في أي وقت إلا إذا حصلت على عرض عقد لخطة السعر المنخفض معينة.

2. بعض عضويات العقد سوف تهمة لكم رسوم حتى لو كنت لا يستأجر شيئا من الألعاب على الإطلاق خلال عضويتك بأكملها. تأكد من أنك لن الاستفادة من عضوية الخاص بك، حتى إذا كان لديك تلقي الخصم من الشركات الأخرى للتوقيع على العقد. أنه لن يوفر لك أي شيء إذا كنت لا تستخدم ذلك.

3. قد يكون واحدا من هؤلاء الناس مشغول، مثل كثيرين منا، الذين لا يعرف متى قد يكون الوقت المتاح للإنفاق على ممارسة ألعاب الفيديو. عندما لم يدرك أن يكون لديك الوقت، لم يكن لديك 1-3 أيام لانتظار لعبة لتظهر في صندوق البريد الخاص بك. قد يكون الايجارات واجهة فقط الحق في الاختيار لشخص مثلك. يمكنك التقاط اللعبة في أي وقت وتشغيله للمرة أن لديك المتاحة.

العاب

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

العاب فلاش

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *