1 العاب بنات حقيقية لعبة للفتيات تعليمية

التظاهر بأنك الأم مع الطفل هي واحدة من العاب بنات روشة فتاة لعبت من قبل الكثير من الفتيات الصغيرات في العالم. هذه اللعبة فتاة يتطلب سوى خيالك كما لم يكن لديك بالضرورة لامتلاك دمية طفل. هناك أشياء التي يمكنك استخدامها ك “طفل”. وسادة هو ما معظم الأطفال الذين لا يكون لها استخدام دمية كما طفلهما

.

ويمكن أن اللباس الطفل، تطعمه والمهد إلى النوم. هناك دمى التي هي مثل طفل حقيقي. ويمكن تغذية، يمكنك تغيير الحفاظات وحتى أنها تبكي. ويمكن لهذه الدمى تكون مكلفة بعض الشيء ولكنها تستحق العناء لأنها مثل امتلاك طفل حقيقي.

وهذا يمكن أن يكون لعبت حتى عندما كنت وحيدا لأن هذا هو فقط لعبة التظاهر. العاب بنات روشة يجلس الطفل هو مجرد واحدة من الالعاب بنات روشة التي يمكن أن تقوم الذي لا يحد لك. يمكنك استخدام الملابس الخاصة بك عندما لعب هذه اللعبة والتي لا تزال المرح. يمكنك أيضا أن تطلب المساعدة من والدتك لخياطة ملابس جديدة لطفلك إذا كنت تستخدم دمية حقيقية.

لعب الالعاب بنات روشة مجالسة الأطفال مع أصدقائك من الممكن أيضا. كل واحد منكم يمكن أن يحقق الطفل الخاصة بك واللعب التظاهر بأنك جميع الأمهات مشغول الرعاية أخذ طفلك. يمكنك إطعامهم، وتغيير الحفاظات والملابس وأيضا مهد لهم. يمكنك حتى التظاهر بأن أحد أصدقائك هو طبيب ولقد طفلك فحص معها للتأكد من أنها غير صحية.

ويستند هذا في الغالب على الأم الخاصة بك. لعبت هذه اللعبة معظمهم من الفتيات الأصغر سنا الذين لديهم أخ أو أخت الطفل وتفعل الأشياء التي تفعل والدتها. هؤلاء الفتيات نسخ ما أمهم تفعل لرعاية طفلها الجديد.

ويمكن أيضا مجالسة الأطفال العاب بنات روشة فتاة أن تقوم على الانترنت. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المواقع التي تستضيف مباريات الفتاة. لعبة مجالسة الأطفال على الانترنت هو تماما مثل رعاية الطفل الحقيقي. الطفل هنا تبكي حقا عندما يكون جائعا، عندما يكون لديه الرطب حفاضات له وعندما يريد النوم. يمكنك إطعام الطفل، تغيير حفاضات وضعه للنوم لدرجة أنه توقف عن البكاء.

يمكنك العثور العاب بنات في كل مكان على شبكة الإنترنت. ولكن ما هي الأكثر العليا والأساسية العاب بنات روشة الفتاة التي عليك أن تحاول؟ تحقق من هذه القائمة!

1. ماكياج الالعاب بنات روشة

حذرت أمك لك أكثر من مرة أنها لا أريد أن أراك ارتداء أي ماكياج الآن أو استخدام مستحضرات التجميل لها دون علمها، أليس كذلك؟ ما إذا كنت ترغب في ممارسة المهارات ماكياج جديدة المستفادة من BFF الخاص بك؟ ماذا لو كنت ترغب في محاولة تبدو جديدة مستوحاة من المشاهير المفضلة لديك مثل سيلينا غوميز وتايلور سويفت؟ سوف الالعاب بنات روشة ماكياج على الانترنت للفتيات يوفر لك كل المتاعب. لا تتردد في استخدام أي مستحضرات التجميل لخلق عيون الدخان، وأحمر شفاه، ونظرة القوطية ونظرة طبيعية. ناهيك عن أن لديك مجموعة واسعة من النماذج. يبدو كبيرا؟

2. العاب بنات روشة الطبخ

الطبخ هو فعلا متعة. لكنه لن يكون الصداع وفيا لتوضيح “ميدان المعركة”. عند هذه النقطة، العاب بنات روشة مجانية الطبخ على الانترنت هي خيار كبير: وصفة أصيلة، عملية الطبخ واضحة، رئيس الطهاة لطيف وليس الفوضى. قد يكون في المستقبل، يمكنك التمتع حتى رائحة كبيرة من الطعام في حين لعب لعبة الطبخ.

3. العاب بنات روشة الحيوانات

لذلك لا يسمح لك لديك حيوان أليف في المنزل، هاه؟ لعب الالعاب بنات روشة عبر الإنترنت الحيوان واعتماد الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك! هم تماما مثل الحيوانات الحقيقية. هل يمكن أن يطعمه، والاستحمام ذلك، لعب معها، وتريد أن تسمع شيئا باردا؟ يمكنك ذلك اللباس! ها!

4. تصميم العاب بنات روشة

قد لا تلاحظ حتى أنك مصمم موهوب. ماذا عن اختبار من خلال تصميم العاب على الانترنت للفتيات؟ هل يمكن أن يكون مصمم أزياء مع ملابسك شنقا في متجر بوتيك في باريس؛ هل يمكن أن يكون المصمم الداخلي الشهير والحصول على الملايين من أوامر كل يوم. هل يمكن أن يكون مصفف الشعر واحتشد صالون الخاصة بك مع كبار المشاهير. أم، أنت لا تعرف أبدا ما كنت قادرة على حتى يمكنك أن تفعل ذلك، فتاة!

5. لغز الالعاب بنات روشة

الذي يقول الفتيات سطحية بحيث يمكن أن تلعب فقط فستان الالعاب بنات روشة والعاب بنات روشة الحب؟ مفاجأة! الفتيات يحبون العاب بنات روشة اللغز! لا شيء يمكن أن تتجاوز أي وقت مضى الشعور بالإنجاز عن طريق حل اللغز. إنها أكثر من مجرد الترفيه وقتل الوقت. كنت تعلم كيفية استخدام حكمتكم لحل المشاكل الحقيقية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *