25 التعليم فى المنزل نتيجة الثانوية العامة genera results of secondary schools

لقد تغير وجه التعليم على مر السنين. من التعلم في المنزل من عائلة واحدة، إلى واحدة المنازل المدرسة الغرفة التي كانت بمثابة الفصول الدراسية للأطفال من أعمار كثيرة، إلى المدارس الموجودة في المباني الضخمة حيث يكون الطلاب الحصول على الموارد التي كانت مخصصة لأرقى الجامعات، والمدارس تطورت باستمرار على مر التاريخ المعاصر. اليوم نشهد تحولا في هذا الاتجاه والمزيد والمزيد من الطلاب يجدون أنفسهم خارج المدارس الحكومية ومرة ​​أخرى في المنزل تلقي التعليم المدرسي المنزل.

هناك العديد من الأسباب أن الآباء قد تختار لتزويد الأطفال مع التعليم البيت والمدرسة. بعض الآباء يفضلون التعليم المدرسي المنزل لأنه لا يسمح المدارس العامة من الناحية القانونية لتقديم التوجيه الديني والتعليم. الآباء الآخرين قد يعتقدون أن التعليم المدرسي المنزل يمكن أن توفر المعايير الأكاديمية أعلى وأكثر صرامة، أو بيئة تعليمية أكثر أمانا من المدارس العامة يمكن ان نقدمه. بالنسبة للآخرين هي التعليم المدرسي المنزل هو الخيار الأفضل لأن الآباء السفر على نطاق واسع، أو الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة التي من الأفضل أن التقى في المنزل. لهذه الأسباب، وغيرها الكثير، والتعليم المدرسي المنزل هو عمل المزدهرة التي تكتسب زخما مع مرور كل سنة.

بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في التعليم المدرسي المنزل، وأولئك الذين يعملون بالفعل في هذا المسعى، وهناك العديد من العوامل التي يجب التركيز عليها. المدارس العامة تقديم المزيد من التعليم الأكاديمي فقط، ويحتاج جيدة التعليم المدرسي المنزل لسد تلك الثغرات من أجل أن تكون أكثر فعالية.

التنشئة الاجتماعية هي الشغل الشاغل لكثير من الآباء والأمهات الذين توفير التعليم المدرسي المنزل لأطفالهم. في حين يمكن للطلاب تعلم “ثلاثة آر” في المدارس العامة أو في المنزل، كما انها تحتاج الى تعلم كيفية تقاسم، والاستماع، يتناوبون، والحصول على جنبا إلى جنب مع الآخرين. الطلاب الذين يتلقون التعليم المدرسي المنزل وغالبا ما يلتحق في الأندية، والرياضة، والأنشطة اللامنهجية أخرى من شأنها أن تساعد على تطوير مهارات التنشئة الاجتماعية للطفل.
نتيجة الثانوية العامة
الموارد التعليمية هي عنصر آخر من التعليم في التعليم المدرسي الذي المنزل يجب أن تسعى لتتناسب مع مستوى المدارس العامة. يمكن للمكتبات العامة، والإنترنت، والناشرين التعليم المدرسي المنزل متخصص ومناهج تساعد الآباء توفير التعليم المدرسي المنزل المناسب والفعال لأطفالهم.

في نهاية المطاف ما يهم أكثر هو أن أطفالنا يتلقون تعليمهم. وتبين الدراسات الحديثة أن الأطفال الذين يتلقون التعليم المدرسي المنزل أداء كذلك، وفي كثير من الحالات على نحو أفضل، من نظرائهم في المدارس الحكومية والخاصة في الاختبارات الموحدة. وقد استمر هذا النجاح حتى بعد يترك الطلاب الراحة من التعليم المدرسي المنزل والانتقال إلى الكليات والجامعات. الآباء الذين يشعرون بأن خيارات تعليمهم تفتقر قد تنظر في التعليم المدرسي المنزل. يمكن أن يكون أفضل لصالح الأطفال واحتياجاتهم أسرهم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *