33 استخدام برنامج فوتوشوب لتركيب الصور

إذا كنت مثل أي شيء اعتدت أن أكون، ربما كنت قد تعجب من الطريقة التي إعلانات المجلات المطبوعة والصحف وبعض مصممي الويب يتمكن من إنشاء كليات مذهلة من الصور المدمجة لجعل بيانا جماعيا. هذا سرعان ما أصبحت هي القاعدة، كما استمتع الفنانين الفرصة لاستخدام هذا قماش لنقل أكثر من فكرة بسيطة، مما يجعل إعلاناتهم والمونتاج أكثر تعقيدا وذات مغزى.

إذا كنت مصمم على شبكة الإنترنت أو فنان الرسم، هذه التقنية تتيح لك فرصة كبيرة لخلق عمل الأصلي حقا أن يجمع بين العديد من الجوانب في واحد من الشعارات إلى الاعلانات والخلفيات على شبكة الإنترنت، وإذا كنت محظوظا بما يكفي لامتلاك أدوبي فوتوشوب، ثم لديكم بالفعل جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء كليات الرقمية مذهلة من أي عدد من الصور. أدوبي فوتوشوب هو الأداة رقم واحد المتاحة للتعامل مع التحرير الرقمي والتلاعب.

الشيء الوحيد الذي سوف نريد أن نتأكد من من قبل أن تبدأ العمل الإبداعي متعة، ومع ذلك، للتأكد من ويستغرق بعض الوقت في التخطيط لمشروعك بشكل جيد. إذا كان لديك فكرة ما المنتج النهائي الخاص بك يجب أن تبدو عليك إنقاذ نفسك حشد من الوقت والجهد. واحدة من أفضل جوانب فوتوشوب هو القدرة على العمل في الطبقات، والتراجع قال الطبقات إذا ثبت أنها لا يليق. هناك شيئان كنت أؤكد أن تعطي بعض التفكير قبل أن نصل إلى ذلك، ولكن.

واحد هو اتخاذ بعض الحذر في اختيار الصور الخاصة بك. هذا قد ترى واضح، ولكن من خلال اتخاذ الوقت لاختيار الألوان مجانية والفروق حجم فيما يتعلق بالتفاصيل، سوف تضييق المجال إلى حد كبير.برنامج تركيب الصور

ثانيا، عند إنشاء هذا الكولاج، تأكد من اختيار الصور التي هي فعالة بشكل خاص في نقل ما هو بالضبط كنت أريد أن أقول. وهل الخليط جيدا معا، وأنها لا تكمل أو تتبع بعضها بعضا، من بين أمور أخرى. وهذا يتطلب بعض التفكير وTME، ولكن يستحق ذلك جيدا.

برنامج تركيب الصور باستخدام برنامج أدوبي فوتوشوب هو الخاطف باستخدام القدرة فوتوشوب لطبقة وغيرها من الميزات. فقط للتأكد من وضع الأساس قبل البدء في دمج كل شيء يمكنك الحصول على يديك!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *